أخر الأخبار

نسرين طافش - القبلات ثم طلاق

 


تصدرت الفنانة السوريةنسرين طافش تريند محرك البحث جوجل، بعد تصريحاتها بشأن أزمة طلاقها بعد أشهر قليلة من الزواج، أثناء حلولها ضيفة على برنامج «Podcast with Nayla» عبر موقع «يوتيوب».

زواج نسرين طافش
أعلنت الفنانة نسرين طافش دخولها القفص الذهبي في شهر يونيو الماضي 2022، عبر حساباتها الرسمية عبر منصات التواصل الاجتماعي، من خلال نشرها لصورة تظهر فيها يدها وهي مرتدية خاتم خطوبة، ليتم التساؤلات عن ما حقيقة هذا الأمر، لتظهر بعدها بعدة أيام لتنشر صور تجمعها بشخص تعرف عليه فوراً المجتمع المصري بأنه الدكتور شريف شرقاوي.

لتكثر بعد ذلك التساؤلات عن زواجها وكيف تم، حتى توضيح الأمر من قبل نسرين: «بداية التعارف بينها وبين شريف شرقاوي كانت عندما كانت الفنانة نسرين تتلقى تدريبها في المركز الخاص بزوجها شريف، الأمر الذي أحدث بينهما حالة إعجاب وشعور متبادل بين الطرفين، استمرت الفنانة بقولها: أنه لم تمتد فترة التعارف بين الإثنين سوى لفترة قصيرة جداً»،

وبعدها تم الإعلان من قبل الفنانة بزواجها من الدكتور شريف، وبشكلٍ رسمي، حيث أنه صرحت مصادر مطلعة من قبل الفنانة بأنها أقامت حفل الزفاف الخاص بها، ضمن أجواء عائلية فقط في جمهورية مصر العربية حيث يقنط زوجها، وحسب مانشرته الفنانة عبر حسابها فإنها تقضي حالياً شهر العسل مع زوجها في مدينة الفيوم المصرية وسط سعادة وحب يسود الأجواء بين الزوجين.

طلاق نسرين طافش
تفاجأ الجمهور بحذف الفنانة نسرين طافش، صورها التي تجمعها بزوجها الدكتور شريف شرقاوي من موقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام»، بعد 5 أشهرفقط من الزواج، ما جعل الحيرة والتساؤلات تظهر على وجوه الجمهور، وبدأوا يتسائلون حول طلاقها دون رد من الفنانة على تلك الأنباء، ما جعل التساؤلات تزداد أكثر حولها.

وكتبت نسرين طافش عبر خاصية «ستوري»، بموقع التواصل الاجتماعي «انستجرام»: «في الصمت حياة أخرى لا يعرفها من اعتاد الضجيج في أفكاره وكلماته وتصرفاته، المتّصلون بأنفسهم لديهم جمال في داخلهم يشغلهم كثيرًا عن متابعة مالا يعنيهم ويثريهم ويبهجهم، لن تستطيع أن تحيا مثلهم ونفسك تتعذى على السطحية والفضول والجمال والعمق لا ينفصلان».

لكن الصدفة كشفت عن انتهاء العلاقة الزوجية بين الثنائي، حينما سألت إحدى المتابعات شريف شرقاوي الذي يعمل أيضا كمعالج بالطاقة عن زوجته نسرين طافش

وعلقت على إحدى منشوراته قائلة فين نسرين طافش؟ ليجيبها ويعلن وقوع الطلاق بينهما قائلا «تم الطلاق بسلام وأحترمها كإنسانة.. وعدم الاتفاق شيء طبيعي جدا يحدث بين البشر.. المهم السلام والاحترام».

وبدأت علاقة نسرين طافش برومانسية قوية، ونشرت فيديوهات وصورًا لها وخطيبها في مشاهد مليئة بالقبلات والأحضان، ولكن الأمور انتهت بالطلاق، وكأن الأمر كما يقولون جمال البدايات يختلف عن شكل النهايات.

نسرين طافش (15 فبراير 1982 -)؛ ممثلة ومغنية جزائرية من أصول فلسطينية، ولدت ونشأت في سوريا، تحسب على الوسط الفني في سوريا.
حياتها
وُلدت نسرين في مدينة حلب، شمالي سوريا لأب فلسطيني من مواليد صفد، فلسطين وأم جزائرية من وهران، وهي تحمل الجنسية الجزائرية نسبة لوالدتها. انتقلت من مدينتها حلب إلى العاصمة دمشق في العام 1999، لتُكمل دراستها هناك، وانضمت للمعهد العالي للفنون المسرحية بدمشق وتخرّجت منه في العام 2008، إلّا أنّ مشوارها الفني كان قد بدأ قبل تخرّجها بكثير، تحديدًا في العام 2002 من خلال دورها في مسلسل «هولاكو»، ثم مثّلت العديد من الأدوار الناجحة، منها في مسلسلات: «ربيع قرطبة»، «التغريبة الفلسطينية»، وتوالت بعدها أعمال البطولة، ومنها دورها في مسلسل صبايا عام 2009، وفي مسلسل جلسات نسائية في العام 2011.

حصلت على المرتبة 79 في قائمة أجمل الوجوه النسائية في العالم لعام 2017.
دخولها لمجال الغناء
منذ عام 2017 بدأت مسيرتها الغنائية بأغنيات منفردة «متغير علي» و«123 حبيبي» و«إلا معك» عام 2018.

حياتها الخاصة
والدها هو الشاعر يوسف طافش، كانت مخطوبة أثناء الدراسة للمخرج المثنى صبح. في عام 2008، تزوجت من رجل أعمال إماراتي حتى اعلنت عن انفصالهما في عام 2013، وفي عام 2022 تزوجت من الطبيب المصري «شريف شرقاوي» وهو مدرب يوغا وطاقة وكان مدربها سابقًا.
يذكر أن التكهنات والشائعات عن انفصال نسرين طافش قد انتشرت بعد شهرين فقط من زواجها من شريف، بسبب حذف نسرين لصورها مع زوجها بشكل مفاجئ من حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، كما ألغت متابعته على إنستغرام، لاحقا حسمت نسرين الجدل حول انفصالها وظهرت في فيديو جديد نشرته عبر حسابها بتطبيق إنستغرام وهي ترقص مع شريف على أنغام الأغنية الفرنسية "أمامك" في دبي في الإمارات العربية المتحدة.

لدى نسرين 7 شقيقات وهي الثامنة بينهن وآخر العنقود كما أعلنت سابقاً بصورة لها من الطفولة.



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -