أخر الأخبار

بالفيديو مشاهدة : البلوجر سارة " فقدان البصر ورفض المستشفى الدخول


رد فعل صادم من خطيب سارة محمد ومفاجأة بشان علاقتهما

وأوضحت سارة بالأمس أنهتا متفاجأة بشكل كبير من رد فعل خطيبها، حيث تركها ولم يسأل عنها، والمفاجأة أن خطيب البلوجر سارة محمد تربطه بها علاقة الجيرة، حيث يعتبران جيران في نفس المنطقة، وذلك الأمر الذي أدهش المتابعين، حيث علق أحد الحسابات: طب الأستاذ اللي كان خطيبها يطمن عليها بصفته جارها على الأقل، وتابع: ربنا يقومك بالسلامة وتستردي نظرك والعملية تعدي على خير بإذن الله.

بالفيديو مشاهدة : البلوجر سارة " فقدان البصر ورفض المستشفى الدخول
مشاهدة الفيديو 


 القصة الكاملة لإصابة البلوجر سارة محمد بالعمى.. تركها خطيبها ومفاجأة بشأن علاقتهما



أصبحت البلوجر سارة محمد حديث مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الراهنة، وذلك بعدما تعرضت لحادث مأساوي فقدت بصرها فيه، وإصابة خطيبها بجروح سطحية، بعدما أطلق مجهولون النار عليهما أثناء سيرهما بالسيارة في طريق الإسكندرية الصحراوي.


وأصيبت البلوجر سارة محمد بالعمى بسبب شظايا العيار الناري والزجاج المهشم الذي ارتطم بوجهها، وفيما يلي نستعرض معكم القصة الكاملة لحادث البلوجر سارة محمد وآخر تفاصيل حالتها الصحية، حيث تستعد لإجراء عملية أخرى لاستعادة نظرها.


القصة الكاملة لحادث البلوجر سارة محمد

في يوم الخميس الموافق 9 فبراير 2023 وفي تمام الساعة العاشرة مساءً، تعرضت البلوجر سارة محمد وخطيبها لحادث إطلاق نار عليهما من قبل مجهولين أثناء رجعوهما إلى منزلها، مستهدفين سرقة السيارة، بحسب ما روته خالتها لـ القاهرة 24.


وتم نقل سارة وخطيبها إلى المستشفى الميري بالإسكندرية، حيث أكد الأطباء أنها مصابة بالعمى بسبب تعرضها  لتجمع دموي ونزيف بالمخ وتلف أنسجة العين، بسبب دخول شظايا العيار الناري وزجاج السيارة في عينها.



وعانت سارة من أزمة نفسية وعصبية كبيرة على إثر فقدناها بصرها، بالإضافة إلى ترك خطيبها لها وعدم سؤاله عنها بعد الحادث.


وشهد الحادث حملة غضب على مواقع التواصل الاجتماعي من المتابعين وصانعي المحتوى داعمين سارة محمد، ومطالبين بعودة حقها من المجرمين.


الحالة الصحية للبلوجر سارة محمد

وعن آخر أخبار الحالة الصحية لها، نشر صانع المحتوى عمرو سنايبر والقريب من أسرتها بالأمس منشورًا يوضح فيه تحسن الحالة النفسية لسارة بعدما ظهرت في أحد برامج التوك شو على فيس بوك، ودعم الجمهور لها.


وقال سنايبر عن عملية البلوجر سارة لاسترجاع بصرها: العملية صعبة خالص يا جماعة مش سهلة بس الله المستعان وبدعواتكم والله إن شاء الله ربنا هيجبر بخاطرها وربنا يقدركم ديما على فعل الخير، حيث خضعت البلوجر سارة محمد لعدة عمليات جراحية في المخ والعين وستستكمل عمليات أخرى في الوقت الراهن.


تعليق سارة محمد على الحادث

وعلقت سارة محمد على الحادث في فيديو قالت فيه، إنها كانت موجودة مع خطيبها في يوم وقوع الحادث وأن اليوم كان طبيعيًا، ثم ذهبت معه إلى محطة الرمل تحديدا عند كارفور لبعض الوقت، ثم تابع خطيبها السير بالسيارة ليوصلها إلى منزلها، التي أشارات إلى أنه تسكن على طريق القاهرة - إسكندرية الصحراوي ناحية زاوية عبد القادر.


وأضافت سارة أن سيارة حاولت اعتراض طريقهما، ونصحت سارة خطيبها بعدم الوقوف لهم وأن يستمر مسرعًا في الطريق، وبعدها اقتربت منهما السيارة، وشاهدت بعض المجهولين حاملين أسلحة نارية، وتم الإطلاق عليهما ثم أصيبت في الرأس.


من هي سارة محمد؟

سارة محمد هي بلوجر أو صانعة محتوى من محافظة الإسكندرية، وكانت تقدم محتوى للفتيات يخص الأزياء والموضة ومستحضرات التجميل ويتابعها عدد كبير من الجماهير عبر حساباتها على منصات التواصل الاجتماعي.


الجماهير تدعم البلوجر سارة

دعمت الجماهير بالأمس البلوجر سارة محمد في أزمتها، حيث انهالت التعليقات على المنشور لدعمها، وقالت إحدى المتابعات: يا سارة يا جميلة أتمنى كلامي يوصلك أنا متأثرة بيكي جدا وبتمنالك الشفا العاجل وعايزاكي تعرفي إنك بالنسبالي حد قوي جدا جدا، أي حد تاني مكنش هيستحمل بس سبحان من زرع جواكي القوة والصبر، عمرنا ما اتقابلنا ولا اتكلمنا ويمكن عمرنا ما نتقابل، بس أتمنالك الشفاء العاجل وبقولك إن شاء الله إن كل حاجة بإيد ربنا وده اختبار قوي وصعب، وصدقيني هتعدي وربنا مش هيسيبك، ربنا دايما موجود عشانا ومحاوطنا إياكي تيأسي من رحمة ربنا، أنا بحبك جدا، وبتمنالك أيامك الجاية كلها حب وسعادة وأمان، وإياكي تقلقي حقك عند اللي مبيضعش عنده الحق”.


كما طالب صديقها عمرو سنايبر الجمهور باستمرار دعمهما قائلًا: كلموها وفرحوها ابعتولها كلام حلو إحنا أول يوم انهارده كنا نشوف سارة بتضحك وفرحانة بكلام الناس ربنا يجبركم.


إصابة البلوجر سارة محمد بفقدان البصر بسبب حادث على الصحراوي خلال عودتها للمنزل


أُصيبت البلوجر سارة محمد، في حادث إطلاق نار، خلال عودتها إلى المنزل بصحبة خطيبها، فقدت على إثره بصرها.


إصابة البلوجر سارة بفقدان البصر 


وروت خالة البلوجر لـ القاهرة 24، تفاصيل الواقعة قائلة: خلال عودة سارة مع خطيبها إلى المنزل، في تمام الساعة 10 مساءًا، الخميس الماضي، تعرضوا إلى إطلاق نار شديد من قبل مجهولين على الطريق الصحراوي، مستهدفين سرقة السيارة.


وأضافت الخالة: تم نقل سارة وخطيبها إلى المستشفى الميري بالإسكندرية، وأكد الأطباء تعرضها لإصابات بالغة، أدت إلى تجمع دموي ونزيف بالمخ، وفقدان البصر، نتيجة تدمر أنسجة العين، بسبب دخول زجاج السيارة وشظايا في عينها.


وواصلت: خضعت سارة لإجراء عملية بالمخ، ومن المقرر أن تخضع لعملية أخرى قريبًا، ولكن بعد تخطي مرحلة الخطر، بينما تعرض خطيبها إلى بعض الجروح والكدمات السطحية. 


وأكملت خالة سارة: البنت تدمرت نفسيًا وعندها صدمة عصبية، وعرضناها على دكتور مخ وأعصاب، وممنوعة من الكلام.



وأثارت الواقعة حملة من الغضب على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام القليلة الماضية، وتداول العديد من المنشورات بشأن الواقعة من قبل عدد كبير من البلوجر وصانعي المحتوى، مطالبين المتابعين بأن يدعو لسارة بالشفاء العاجل، وأن يعود حقها والقبض على المجرمين.


بعد إصابتها بالعمى.. البلوجر سارة محمد تروى تفاصيل حادث تعرضت له خلال عودتها للمنزلظهرت البلوجر سارة محمد اليوم في مقطع فيديو نشر على فيسبوك اليوم، وكشفت في الفيديو كواليس الحادث الذي تعرضت له على الطريق الصحراوي، والذي أسفر عن إصابتها بالعمى.


سارة تروي كواليس الحادث

قالت سارة في الفيديو، إنها كانت مع خطيبها وقت وقوع الحادث وكان اليوم يسير بشكل طبيعي تمامًا، حيث ذهبت معه إلى محطة الرمل ووقفا في كارفور بعض الوقت، مشيرة إلى أنها تسكن في طريق القاهرة إسكندرية الصحراوي ناحية زاوية عبد القادر.


وتابعت سارة: واحنا ماشيين كان في عربية حاولت إيقافنا وزنقت علينا، وأنا بصيت كده عليهم وقلت لخطيبي أجري أوعى تقف ليهم، وبعدين واحنا على الطريق الصحراوي اقتربت منا سيارة، ونظرت إليهم ووجدت بعض المجهولين حاملين الأسلحة، ثم أصيبت في رأسي وكررت بعد إصابتي أوعى تقف، وشعرت بصفير في الأذن ومن بعدها لم أشعر بأي شيء.


تفاصيل حالة سارة 

وأوضحت والدة سارة في الفيديو، أن سماعها هذا الخبر كان صعبا، وأن ابنتها سارة لم تغب عن المنزل غير ساعة واحدة ومن بعد هذه الساعة بدأت في الاتصال بها وكان التليفون مغلق، وقد دفعها هذا للشعور بالقلق عليها، حيث إن سارة لم تعتاد غلق هاتفها أثناء تواجدها بالخارج.


وأضافت والدة سارة، أنها أيقظت ابنها “شقيق سارة”، والذي أخبره خطيب سارة أنهما قد تعرضا لحادث، متابعة: ذهبنا إلى المستشفى مسرعيين، وهناك أخبرونا بأن سارة بخير لكنها قد تعرضت لضرر في عينيها، وعندما رأيتها أغمى عليا، وأخبرتنا المستشفى بنقل الحالة إلى مستشفى أخرى يتوافر لديها الأجهزة اللازمة للعلاج، ومضونا على ورق أن نسبة نجاح الحالة 20%.


المستشفى ترفض حالة سارة

وتابع أقارب سارة في الفيديو، دكتور المخ والأعصاب كان رافض دخول الحالة إلى العمليات بسبب نزيف المخ، وأن الحالة خطيرة جدًا ودخولها العمليات يعرضها لخطورة أكبر، وعليه مضى والدها على إقرار بهذا، حيث قال الدكتور: أنا دخلتها العمليات عامية وهتطلع عامية.


وأشاروا أن سارة أثناء الحادث كانت تحمل قطة على قدميها وعندما فاقت، بدأت بالسؤال على القطة، وظلت سارة لمدة 3 أيام تعاني من النزيف والقيء المستمر، وكان المستشفى لا تتجاوب خوفًا من دخول سارة عمليات، حيث يعرضها هذا لخطر الوفاة، وأن حالتها النفسية الآن صعبة جدًا، حيث أصيبت بتشوهات في الرأس والوجه.


أما بالنسبة لعينيها هناك عين حدث بها تهتك في الشبكية والقرنية ولا يوجد بها أي أمل، والعين الأخرى بها أمل بسيط، أتمنى الدعاء لها ودعمها.


وأشاروا في الفيديو أنهم لا يعلمون الحالة الكاملة لسارة، ومازالت الأشعة في المستشفى، وأنهم قد سألوا على الدكتور الذي أجرى العملية لسارة ولم يستطيعوا حتى الآن التواصل معه.



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -