أخر الأخبار

الفراخ البرازيلي - في الاسواق باسعار رخيصة جدا

 


طريقة الحصول علي الفراخ البرازيلي مجانية  
 

سعر الفراخ البرازيلي وأماكن البيع في القاهرة والمحافظات .. هل يحل المستورد أزمة الدواجن 
أماكن بيع الفراخ البرازيلي المستوردة.. سيطرت على محركات البحث «جوجل» منذ اعلان الدولة عن استراد فراخ من الخارج لمواجهة ارتفاع أسعار الفراخ البيضاء في مصر، وتساءل عدد كبير من المواطنين على مواقع التواصل الاجتماعي عن سعر الفراخ المستوردة اليوم الخميس 23 فبراير 2023.

الفراخ البرازيلي المجمدة
لجأت الدولة إلى استيراد كميات كبيرة من الدواجن المستوردة معظمها من دولة البرازيل للسيطرة على الأسواق المحلية قبل أيام من شهر رمضان الكريم بسبب زيادة الطلب على السلع الغذائية خلال هذا الشهر.

معلومات عن الفراخ البرازيلي
تتميز الفراخ البرازيلي عن غيرها في الوقت الحالي بسبب انخفاض أسعارها بمقارنة بأسعار الفراخ البلدي في مصر بعد أن تعدي سعر الكيلو الواحد 110 جنيهات.

أكد وزارة التموين أنها تستورد الفراخ من دول خالية من أي أمراض للدواجن، بعد التأكد من مدى سلامتها وصلاحيتها لتخزينها وطرحها في الأسواق التجارية.

أماكن بيع الفراخ البرازيلي
يتم بيع الفراخ البرازيلي اليوم الخميس في عدد كبير من المنافذ المختلفة في معظم المحافظات، ومنها فروع ومقرات المجمعات الاستهلاكية التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية وأيضا في المولات وسلاسل الهايبر وعدد كبير من السوبر ماركات الشهيرة داخل وخارج القاهرة.

سعر الفراخ البرازيلي المجمدة
يتم بيع الفراخ المستوردة البرازيلي في فروع المجمعات الاستهلاكية بنفس سعر الفراخ المجمدة المحلية بسعر 65 جنيهًا للكيلو الواحد.

سعر الفراخ المستوردة وزن 1.5 كجم تباع حاليا في مصر 95 جنيهًا.

سعر الفراخ المستوردة البرازيلية التي تم طرحها وتزن 1100 جرام تباع بسعر 71.5 جنيه.

سعر الفراخ المستوردة وتزن 1200 جرام تباع حاليا بسعر 78 جنيها.

أسعار الفراخ البيضاء اليوم الخميس
وفي الوقت الذي ارتفعت أسعار الفراخ البيضاء اليوم الخميس لتباع حاليا في الاسواق بسعر 85 جنيهًا، وتصل إلى المستهلك بسعر 91 جنيهًا للكيلو الواحد، بينما قفز سعر كيلو الفراخ الأمهات وصل صباح اليوم الـ 75 جنيهًا، ويصل حاليا للمستهلك في المحلات التجارية بـ 82 جنيهًا للكيلو الواحد.
أسعار الفراخ البلدي اليوم الخميس 23 فبراير 2023
وارتفعت أيضا أسعار الفراخ البلدي اليوم وسجل سعر الكيلو الفراخ البلدي اليوم في بورصة الدواجن 97 جنيهًا، وتصل إلى المستهلك في الأسواق الشعبية بسعر 103 جنيهات للكيلو الواحد، بينما يباع سعر كيلو الفراخ الحمراء الساسو اليوم في المزارع بسعر 96 جنيهًا، ويصل إلى المستهلك في الأسواق الشعبية بسعر 105 جنيهات للكيلو الواحد.



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -