أخر الأخبار

ليفربول ضد ريال مدريد اليوم

 
ليفربول ضد ريال مدريد اليوم


أنشيلوتي: بنزيما سيلعب ضد ليفربول.. وندافع جيدا منذ كأس العالم



تحدث المدير الفني كارلو أنشيلوتي، مدرب نادي ريال مدريد، مساء اليوم الإثنين، بشأن مباراة ليفربول المرتقبة ضمن دوري أبطال أوروبا.


ريال مدريد يحل ضيفًا صعبًا على ليفربول، في مباراة تجمع بينهما مساء غد الثلاثاء، على ملعب أنفيلد، ضمن ذهاب دور الـ16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وقال أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي الذي يسبق لقاء ليفربول: "لدينا نفس الرغبة في تقديم عمل جيد في دوري أبطال أوروبا مثل العام الماضي.. نتحدث سويًا عن تكرار الإنجاز الصعب ذاته، ونحن نملك الرغبة نفسها".وعن موقف بنزيما، أضاف: "أصبح في حالة صحية جيدة، سيلعب ضد ليفربول.. إنه يعطينا الحماس في دوري أبطال أوروبا، والجميع لديه الرغبة في تكرار الأمر نفسه".واستكمل بشأن تصريحات كلوب: "أتفق معه في أن نهائي دوري أبطال أوروبا كان متكافئًا للغاية، ليفربول كان لديه استحواذ أفضل لكن ريال مدريد سجل هدفًا حاسمًا.. هذه المرة مختلفة حيث توجد بيننا مباراتان، لذا يجب تقديم عمل أكبر".وأردف: "نحن لم نتغير.. نعرف ما الذي ينتظرنا في مواجهة ليفربول، سيضغطون علينا ويستمرون في الضغط، لكننا جاهزون".أنشيلوتي تابع: "فينيسيوس يحب لعب كرة القدم في أي مكان.. إنه لمن دواعي سرورنا أن نرى لاعبًا بمثل جودته يلعب كرة القدم، مثل سعادتنا بمشاهدة بيدري وجافي ومبابي وهالاند وغيرهم"وواصل: "لدي ذكريات جيدة في ملعب أنفيلد، لكن ليفربول أصبح أكثر قوة وجودة".وتطرق مدرب ريال مدريد إلى إصابة كروس: "من المحتمل أن يكون فالفيردي بديله، هذا ما أفكر فيه لكنني سأواصل التفكير حتى الغد".واستفاض: "كروس لا يشارك لأنه مصاب.. علينا أن نعتاد على ذلك، هذا يقلقني لأنه لاعب رائع، لكن البدلاء الذين شاركوا في مكانه بالمباريات الأخيرة، قدموا أداءً جيدًا وينبغي أن نمنحهم ثقة أكبر".وأكمل: "مودريتش أظهر أنه يستحق عقدًا جديدًا.. إنه يتطور ويتحسن بعد كأس العالم، لديه جودة هائلة ورغبة في البقاء مع ريال مدريد".وفي سياق منفصل، سلط أنشيلوتي الضوء على ما ينتظر ريال مدريد في مواجهة ليفربول، بقوله: "أصبحنا ندافع بشكل جيد بعد كأس العالم ونخرج بشباك نظيفة.. اعتاد الفريق على الدفاع جيدًا وبالطبع سيكون هذا مفتاحنا في مباراة الغد".وأتم: "لا أستطيع أن أخبرك ما الذي يقلقني من ليفربول، لكن لديهم لاعبين مثل صلاح وفان دايك ونونيز.. لذا سأقول لك إن أكثر ما يقلق ريال مدريد هو ليفربول، وكذلك أكثر ما يقلق ليفربول هو ريال مدريد".


أنشيلوتي قبل مواجهة ليفربول ضد ريال مدريد مباراة اليوم


ليفربول ضد الريال.. أنشيلوتي يتفوق على كلوب في تاريخ المواجهات قبل قمة الأبطال


يستضيف ملعب "أنفيلد"، مباراة ليفربول ضد الريال العاشرة مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات ذهاب دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم الجاري 2022-2023.



ليفربول ضد الريال

 

تسجل مباراة ليفربول ضد الريال، المواجهة الـ 12 بين يورجن كلوب مدرب الريدز والإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني للمكي، في تاريخ المواجهات التي جمعتهما قبل قمة تشامبيونزليج الليلة.


واجه أنشيلوتي مدرب الريال نظيره يورجن كلوب المدير الفني لليفربول، في 11 مباراة سابقة، فاز في 5 لقاءات مقابل 3 إنتصارات للمدرب الألماني وحسم التعادل نتيجة 3 مواجهات بينهما.


التشكيل المتوقع لمباراة ليفربول ضد الريال

 

ونشر الموقع الرسمى للاتحاد الأوروبى لكرة القدم "يويفا"، التشكيل المتوقع لقمة الريدز والملكى والذى شهد تواجد العديد من النجوم أبرزهم محمد صلاح، كريم بنزيما، مودريتش، وفينيسيوس جونيور.


تشكيل ليفربول المتوقع

 

حراسة المرمى: أليسون بيكر.


خط الدفاع: ترينت ألكسندر أرنولد، ماتيب، فان دايك، روبرتسون.


خط الوسط: هندرسون، فابينيو، بايتيتش.


خط الهجوم: محمد صلاح، كودى جاكبو، فيرمينو.


تشكيل ريال مدريد المتوقع

 

حراسة المرمى: كورتوا.


خط الدفاع: كارفخال، ميليتاو، روديجر، ألابا.


خط الوسط: لوكا مودريتش، كامافينجا، سيبايوس.


خط الهجوم: كريم بنزيما، فالفيردى، فينيسيوس جونيور.

موعد مباراة ليفربول وريال مدريد


موعد مباراة ليفربول ضد ريال مدريد فى دورى أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

يواجه فريق ليفربول الإنجليزى نظيره ريال مدريد الإسبانى، مساء الثلاثاء، فى المباراة التى تجمع الفريقين فى معقل الريدز، بذهاب دور الستة عشر من منافسات بطولة دورى أبطال أوروبا 2022-23، حيث يسعى كلا الفريقين فى وضع قدما في الدور ربع النهائى من البطولة.

موعد مباراة ليفربول ضد الريال

وتقام مباراة ليفربول ضد ريال مدريد في  تمام العاشرة من مساء اليوم الثلاثاء، وتذاع على قناة beIN Sports 1 HD Premium.


ريال مدريد يرغب في الحفاظ على اللقب وتكريس عقدته ضد ليفربول في السنوات الأخيرة من خلال الفوز عليه، بعد أن انتصر عليه فى نهائيين بدورى أبطال أوروبا 2018 و2022، فيما يسعى ليفربول بقوة فى رد الاعتبار وإسقاط الفريق الملكى المتوج مؤخرا ببطولة كأس العالم للأندية.


ريال مدريد تأهل إلى دور الستة من دورى أبطال أوروبا بعدما تصدر المجموعة السادسة برصيد 13 نقطة، متفوقًا على بفارق لايبزيج الوصيف، أما ليفربول، فقد تأهل إلى الأدوار الإقصائية بعدما احتل وصافة المجموعة الأولى، حيث حصد 15 نقطة لكنه تخلف بفارق الأهداف عن نابولى المتصدر.


ليفربول ضد الريال

المواجهة بين ريال مدريد وليفربول تأتي تكرارًا لنهائي نسختي 2022 و2018 من دوري أبطال أوروبا، وتمكن النادى الملكى من تحقيق الفوز فى المباراتين، ما يجعل "الريدز" ساعيًا إلى الثأر من ريال مدريد.


ويدخل فريق ليفربول هذا اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد تحقيق الفوز أمام نيوكاسل يونايتد بهدفين دون رد في المباراة الماضية من بطولة الدوري الإنجليزي، حيث يحتل الريدز المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 35 نقطة من خلال الفوز 10 مباريات والتعادل في خمس بينما تلقى 7 هزائم.


ليفربول ضد الريال

يحتل فريق ريال مدريد المركز الثاني في الدوري الإسباني برصيد 51 نقطة جمعهم من الفوز في 16 مواجهة والتعادل في ثلاثة وتلقى ثلاثة هزائمظ، وقد فاز مؤخرا على أوساسونا 2-0.


وكشف الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، عن حكم مباراة ليفربول ضد ريال مدريد وهو الروماني سيتفان كوفاتش، حيث تعد هذه هي المباراة الثانية التي يقودها الحكم الروماني كوفاتش لفريق ريال مدريد، بعد مباراة مانشستر سيتي و ريال مدريد في ذهاب نصف نهائي الموسم الماضي والتي إنتهت بفوز السيتيزنز بنتيجة 4-3.

وتقام مباراة الإياب بين الفريقين على ملعب "سانتياجو بيرنابيو" يوم 15 مارس المقبل.


يورغن كلوب: مدرب ليفربول يقول إن إعادة مشاهدة نهائي دوري أبطال أوروبا 2022 كان بمثابة `` تعذيب ''



قال مدرب ليفربول يورغن كلوب إن إعادة مشاهدة نهائي دوري أبطال أوروبا 2022 في باريس كان "تعذيباً" حيث خسر فريقه 1-0 أمام ريال مدريد.

ويلتقي الفريقان مرة أخرى على ملعب أنفيلد يوم الثلاثاء في ذهاب دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا.




 ليفربول ضد ريال مدريد ليفربول اخبار ريال مدريد مباراة ليفربول ضد ريال مدريد دوري ابطال أوروبا مباريات دوري ابطال اوروبا ليفربول ضد الريال نادي ليفربول نادي ريال مدريد موعد مباراة ليفربول وريال مدريد دوري أبطال أوروبا مباراة ريال مدريد وليفربول محمد صلاح بث مباشر مباراة ليفربول وريال مدريد liverpool vs real madrid دوري الأبطال القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وريال مدريد real madrid لحظة بلحظة مباراه ريال مدريد ضد ليفربول يورجن كلوب اهداف مباراة ليفربول وريال مدريد أنشيلوتي نتيجة مباراة ليفربول وريال مدريد محمد صلاح ليفربول ريال مدريد وليفربول الريال ضد ليفربول كريم بنزيما مواعيد مباريات دوري أبطال أوروبا مباراة ريال مدريد وليفربول بث مباشر أهداف محمد صلاح Liverpool شاهد مباراه ليفربول ضد ريال مدريد mohamed salah فينيسيوس جونيور أخبار ليفربول اليوم أخبار ريال مدريد اليوم هدف محمد صلاح اليوم السابع بلس

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -