أخر الأخبار

لقاء محمد صلاح وجيرارد

 

لقاء محمد صلاح وجيرارد

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي عبر حسابه الرسمي على تويتر عن لقاء مرتقب بين محمد صلاح وأسطورة النادي ستيفن جيرارد.ولم يحدد حساب ليفربول عن موعد نشر الحوار، مكتفيا بعبارة قريبا على الفيديو.وقاد محمد صلاح ليفربول لفوز تاريخي على مانشستر يونايتد بنتيجة 7-0.ويعد محمد صلاح هو الهداف التاريخي لليفربول في البريميرليج.

لقاء تليفزيوني مرتقب يجمع محمد صلاح وجيرارد.. "حوار الأساطير"


كشف الحساب الرسمي لنادي ليفربول، عن لقاء تليفزيوني مرتقب بين ستيفن جيرارد ومحمد صلاح، ومن المقرر عرضه عبر قناة النادي على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، خلال الفترة  القليلة المقبلة.


ونشرت الصفحة الرسمية للنادي، على "فيسبوك" البرومو الدعائي للقاء، مع التعليق عليها: "عندما تجتمع الأساطير.. جيرارد وصلاح يلتقيان معًا.. قريبًا".

ليفربول كان قد احتفل بمحمد صلاح بعد حصوله على لقب الهداف التاريخي للنادي، بواقع 129 هدفًا، حيث قال الحساب الرسمي: "وبناة الأهرام في سالف الدهر كفوني الكلام عند التحدي.. محمد صلاح حامد محروس غالي هو الهداف التاريخي لليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز".

جيرارد من مواليد 30 مايو 1980 في ويستون، ميرسيسايد، إنجلترا، وقائد نادي ليفربول السابق، ولعب 112 مباراة دولية مع منتخب إنجلترا لكرة القدم، وتولى منصب المدير الفني لأكاديمية نادي ليفربول.

محمد صلاح يحفر اسمه في الدوري الانجليزي بالهدف 129 لنادي ليفربول

إنجاز تاريخي جديد، يضيفه المصري محمد صلاح، هداف نادي ليفربول، لقائمة إنجازاته التاريخية في الدوري الإنجليزي، ويحفر به اسمه كهداف ذهبي لليفربول، ليحقق به المزيد من الفرح لمشجعي النادي الشهير، ويثير به المزيد من مشاعر الفخر والاعتزاز لدى جمهوره العربي الذي يتابع مسيرته الكروية العالمية.

وفي التفاصيل؛ نجح صلاح في الوصول للهدف رقم 129 مع فريق ليفربول الذي ينافس بقوة على صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم Premier League، بعد تسجيله هدفين في شباك فريق نادي مانشستر يونايتد، في مباراة حسمها الـ Reds بنتيجة تاريخية هي 7 أهداف نظيفة مقابل لا شيء، ضمن منافسات الجولة 26 من الدوري الأكثر متابعة حول العالم، وهو أعلى رقم من الأهداف يسجله أحد لاعبي الفريق في منافسات هذه المسابقة منذ بداية مشاركة نادي ليفربول بها.

اسم نادي ليفربول Liverpool تصدر  الترند العالمي لموقع تويتر، كما تصدر اسم الفريق باللغة العربية، ليشارك الجمهور العربي عشاق الدوري الانجليزي حول العالم في الاحتفاء بهذا اللإنجاز الذي أسهمت في صناعته "قدم عربية مصرية أصيلة"..

عقب المباراة، عبر صلاح في لقاء إعلامي مع شبكة Bein Sport الإخبارية الرياضية عن سعادته بالتسجيل في شباك اليونايتد، مؤكدا أن هذا الانتصار لا يجب أن يعطي لاعبي فريقه ثقة أكبر من اللازم، تؤثر سلبا على مواجهاتهم القادمة، التي يتمنى أن يصل فريقه إلى الدور النهائي من المنافسة على البطولة.

ساهم صلاح في المواجهة الممتعة أمام مانشستر يونايتد في 4 أهداف من إجمالي 7، ونجح في تسجيل هدفين منهما، كما شارك في صناعة هدفين آخرين، وليصبح مانشستر يونايتد أكبر ضحايا أهدافه في الدوري الإنجليزي، برصيد 10 أهداف، بالتساوي مع النجم السابق آلان شيرار.

محمد صلاح سجل أهدافه الـ 129 عبر 205 مباراة، كما قدم 57 تمريرة تهديفية لزملائه أمام شباك الفرق المنافسة، ويأتي هذا الانتصار عقب تصدر صلاح لمحركات البحث قبل أيام، بعد إهدائه قميصه لمشجعة كويتية في المباراة التي جمعت فريقه بنادي ولفرهامبتون، ونشر الحساب الرسمي لنادي ليفربول تغريدة على تويتر، شارك فيها فيديو يسجّل هذه اللقطة مع تعليق: "نحب ذلك".


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -