أخر الأخبار

خناقة الفنانة ايتن عامر مع طلقها والشرطة تقبض عليها ادخل الكومبوند

 



سب وضرب وخطف.. تفاصيل خناقة الفنانة آيتن عامر مع طليقها



بعد اتهامات بالسب والضرب وخطف الأطفال، أصدرت النيابة العامة في مصر عدة قرارات في التحقيقات التي جرت في بلاغ الفنانة آيتن عامر وطليقها، إثر مشاجرة بينهما في كمبوند شهير بمنطقة الشيخ زايد، وتبادل كل منهما الاتهامات في التحقيقات.


إخلاء سبيل آيتن وطليقها

إلى ذلك، أخلت النيابة سبيل محمد عز العرب، المصور السينمائي، طليق آيتن بكفالة 1000جنيه من ديوان قسم الشيخ زايد، ما لم يكن مطلوبا على ذمة قضايا أخرى.


كما أخلت سبيل آيتن عامر بالضمان الشخصي من سراي النيابة العامة، وأخلت سبيل والدتها، وقررت تسليم الطفلين يوسف وآيتن إلى والدتهما مع اتخاذ قرار بالتعهد بحسن الرعاية، واستدعت أفراد الأمن الإداري بالكمبوند لجلسة تحقيق عاجلة لسماع أقوالهم.


مشاجرة داخل كمبوند

وكانت مشاجرة قد نشبت بين الفنانة وطليقها داخل كمبوند بالشيخ زايد، فيما جرى استدعاء الشرطة وتحرير محضر رسمي بالواقعة.


واتهمت آيتن طليقها بالتعدي عليها بالضرب والسب والشتم في محضر رسمي.


منعه من الخروج بطفليه

وقالت في البلاغ إن طليقها حضر لمسكنها، وتعدى عليها بالسب والشتم، وكذا والدتها- 71 سنة-، ثم أخذ طفليها، آيتن محمد 7 سنوات، ويوسف محمد 6 سنوات، ووضعهما داخل سيارة ملك الفنانة، وقاد السيارة بهما، لكن الأمن الإداري للكمبوند استوقفه، وجرى التحفظ على السيارة.

"أرفض التجاوز في حقها"

لكن الرسام أحمد عز العرب والد طليق آيتن رفض تجاوز أي أحد في حق الفنانة، مؤكداً أنها أم أحفاده ومثل ابنته.


وكتب في تغريدة عبر موقع "تويتر": "آيتن عامر أم أحفادي فى مكانة ابنتي لها كل التقدير والمحبة في كل الأحوال في زواجها وفي انفصالها عن ابني، ولا أقبل أي إساءة لها أو مساس باسمها أو بعائلتها الكريمة من أي طرف".



آيتن عامر وعز العرب..قصة حب بدأت بـ«خناقة» وانتهت بالسب والضرب وأقسام الشرطة


أثارت أزمة الفنانة آيتن عامر وطليقها المصور السينمائي محمد عز العرب، تساؤلات عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما تهجم لأول نشب مشاجرة بين الثنائي داخل منزل «ايتن» بالشيخ زايد، إذ حاول طليقها بالتعدي عليها بالضرب والسب وخطف أبنائها الصغار آيتن محمد 7 سنوات ويوسف 6 سنوات، (علي حد قولها) بمحضر الشرطة، وترصد «المصري اليوم» في تقريرها تفاصيل أزمة ايتن عامر وطليقها محمد عز العرب من البداية إلى اقسام الشرطة.

بداية القصة
كانت الفنانة آيتن عامر كشفت تفاصيل تعرفها على طليقها محمد عز العرب مدير التصوير، إذ قالت في أحد البرامج التليفزيونية: «أول معرفة بيننا في مسلسل 7 وصايا، ومكنتش بحبه خالص، كان دمه تقيل وسخيف».

وأضافت: «بعدها التقينا في فيلم ( زنقة ستات )، وعند تصوير العمل لم أعرف من هو مدير التصوير إلا أن محمد عز العرب أحرجها وقاطعها، وقال لها كنتى عارفة، وقالك فلان».

وتابعت: «مديتش اهتمام، وأحمد السبكى بيكلمنى في التليفون بيقولى جايبلك خالد الحلفاوى وعز العرب مدير تصوير، وقلتله أعمل إيه يعنى»، موضحة بعد النجاح خرج فريق عمل الفيلم ليحتفلوا في إحدى الكافيهات وكان من بينهم محمد عز العرب، قائلة: «محمد دفع الحساب واتضايقت، وكنت عايزة أديله الفلوس، وقمت مكرمشة له 200 جنيه، لكنه ضحك ورفض أخذ الفلوس، وقال لها إن عيد ميلاده بعد ثلاثة أيام».

بداية قصة حب آيتن عامر ومحمد عز العرب
قررت آيتن أن تردها له بهدية واشترت له زجاجة عطر، واكتشفت أنه نفس العطر الذي يستخدمه دون أن تعلم ومن هنا بدأت قصة حبهما.

خطوبة آيتن عامر ومحمد عز العرب
احتفلت الفنانة آيتن عامر، بخطوبتها على محمد عز العرب مدير، وذلك وسط أجواء عائلية، حيث اقتصر الحضور على الأسرة الأصدقاء المقربين من الفنانة، وأقيم الاحتفال بمنزل شقيقتها الكبرى الفنانة وفاء عامر، وزوجها المنتج محمد فوزي.

زواج آيتن عامر ومحمد عز العرب
تزوجت آيتن عامر من محمد عز العرب في نفس العام من خطبتهما، وأنجبا أولادهما آيتن- على اسم والدتها- ويوسف.

طلاق ايتن عامر من زوجها محمد عز العرب
وكان أكد مصدر مقرب من الفنانة آيتن عامر، أغسطس 2022، صحة ما تم تداوله خلال الساعات الماضية عبر بعض المواقع وصفحات مواقع التواصل الاجتماعى حول انفصالها عن زوجها مدير التصوير محمد عز العرب.

وكان كشف المصدر في تصريحات لـالمصري اليوم«أن الطلاق وقع بسبب خلافات عائلية وقعت بينهما منذ فترة، مؤكدا أن الطلاق وقع منذ مدة وليس اليوم.

في السياق ذاته، رفضت الفنانة وفاء عامر التعليق على أنباء انفصال شقيقتها وزوجها. وتداولت صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي أنباء عن انفصال الفنانة آيتن عامر عن زوجها مدير التصوير في هدوء تام.

طليق أيتن عامر: «لن أندم على أي شخص دخل حياتي ورحل»
شارك مدير التصوير محمد عز العرب طليق الفنانة أيتن عامر مقولة لـ غاندي عبر خاصية «ستوري»على حسابه الشخصي على «إنستجرام» يتحدث خلالها عن أنه غير نادم على أي شخص يدخل حياته ويرحل منها.

وكتب محمد عز العرب: «ويقول غاندي: لن أندم على أي شخص دخل حياتي ورحل، فالمخلص أسعدني، والسئ منحني التجربة، والأسوأ كان درسا لي، أما الأفضل فلن يتركني أبدا».

وكانت قد انتشرت أنباء عن انفصال أيتن عامر عن زوجها محمد عز العرب، وسط تجاهل تام من الطرفين، حيث لم يعلق أحدهما على الخبر سواء بالنفي أو التأكيد.

وقام عز العرب مؤخرا بتغيير الحالة الاجتماعية عبر صفحته الرسمية على فيسبوك من «متزوج»إلى «أعزب».

وفاء عامر ترد على انفصال أيتن عامر ومحمد عز العرب
كشفت الفنانة وفاء عامر في إحدى البرامج التليفزيونية عن أزمة شقيقتها آيتن عامر، قائلة «كل شىء قسمة ونصيب، وبقول لمحمد ربنا يسعده ويكرمه».

خناقة آيتن عامر وطليقها داخل كمبوند شهير في الشيخ زايد.. والشرطة تتدخل
نشبت مشاجرة بين الفنانة آيتن عامر وطليقها المصور السينمائي محمد عز العرب، اليوم الخميس، داخل كمبوند شهير بالشيخ زايد، فيما جرى استدعاء النجدة وتحرير محضر رسمي بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.


بعد خناقة بسبب الأطفال.. من هو طليق آيتن عامر وعلاقته بـ هيفاء وهبي؟


مشاجرة كبيرة، نشبت فى الساعات الماضية بين الفنانة آيتن عامر، وطليقها عز العرب، وذلك بعد قيام الأخير بمحاولة اصطحاب الطفلين يوسف وآيتن، إلى منزله والاعتداء على والدة آيتن عامر والتى تبلغ من العمر 71 عاما، وهو ما جعل آيتن تستنجد بأفراد الأمن الخاص بالكومبوند الذي تسكن فيه، وقاموا بدورهم بإيقاف سيارة عز العرب  وتم إبلاغ الشرطة.


 

من هو محمد عز العرب طليق آيتن عامر

ومنذ تداول خبر المشاجرة التى وقعت بين آيتن عامر وطليقها عز العرب، وبدأ الجميع يعود ويتسائل عن هوية عز العرب، والبحث عن أعماله الفنية التى شارك فيها كمدير تصوير،  وفي هذا التقرير نرصد أهم المعلومات عنه.
بدأ محمد عز العرب عمله فى مجال الفن كمصور مساعد فى العديد من الأعمال السينمائية، كان أبرزها لعبة الحب والرهينة للفنان أحمد عز.

ثم بدأ فى اكتساب العديد من الخبرات، فى مجال التصوير وأصبح مصور رئيسي فى مجموعة كبيرة من المسلسلات وكانت البداية مع مسلسل الحارة ويعتبر هذا المسلسل هو أول عمل لمحمد عز العرب كمصور فى مجال الدراما.

وبعد نجاح هذا العمل واعجاب الجمهور بالإخراج والتصوير، بدأ فى اختيار محمد عز العرب كمدير تصوير فى الكثير من الأعمال ومنها زنقة ستات وعنتر وبيسة.
وكان محمد عز العرب حتى عام 2015  واحد من أهم المصورين ومديري التصوير فى المجال الفني ولا يعرفه أحد سوى صناع الدراما والسينما الذين يتعاونون معه فى السينما والتلفزيون، إلى أن بدأت علاقته بآيتن عامر وأعلن خطوبته عليها وأصبح حديث الجميع على صفحات السوشيال ميديا.

وأشتهر بعدها محمد عز العرب بعد خطوبته وزواجه من آيتن عامر وعمل فى كثير من الأفلام المهمة ومنها بين السريات وعلشان خارجين وأهو ده اللى صار.
 

أخر أفلام محمد عز العرب كمدير للتصوير
وكان أخر أفلام مدير التصوير محمد عز العرب فيلم أشباح أوروبا للفنانة هيفاء وهبي، الذي تربطه بها علاقة صداقة، وعمل فى هذا الفيلم كمدير للتصوير والفيلم من إخراج محمد عبد الرحمن حماقي.

 

طلاق آيتن عامر وعز العرب

وكان موقع صدى البلد قد انفرد بخبر طلاق آيتن عامر ومحمد عز العرب شهر أغسطس من العام الماضي ورفضت آيتن عامر التعليق على الخبر، إلى أن وقعت المشاجرة بينهما وتم اصطحابهما إلى النيابة العامة التى أمرت بإخلاء سبيلهما وتسليم الطفلين «يوسف وآيتن» إلى والدتهما مع اتخاذ قرار بالتعهد بحسن الرعاية




ايتن عامر
أيتن عامر
ايتن
صور ايتن عامر
افلام ايتن عامر
مسلسلات ايتن عامر
جوز ايتن عامر
جسم ايتن عامر
ايتن عامر اغراء
صدر ايتن عامر
اولاد ايتن عامر
مشكلة ايتن عامر
كريم فهمي وايتن عامر
ايتن عامر بالمايوه
أولاد أيتن عامر
ايتن عامر فيس بوك
ايتن عامر بالبكيني
مسلسل ايتن عامر 2021
ايتن عامر facebook
وزن ايتن عامر
أيتن عامر الزوج
ريهام حجاج و ايتن عامر
صورايتن عامر
تويتر ايتن عامر
فساتين ايتن عامر
فيلم ايتن عامر يا تهدى يا تعدى
ايتن عامر ترقص
مسلسل ايتن عامر رمضان ٢٠٢١
أم آيتن عامر
اخبار ايتن عامر
ايتن عامر بدون مكياج
صور اغراء ايتن عامر
صور ايتن عامر بالمايوه
فستان ايتن عامر
ايتن عامر بقميص النوم
اخر اخبار ايتن عامر
اسم بنت ايتن عامر
فيسبوك ايتن عامر
اطفال ايتن عامر
اجمل الصور ايتن عامر
اخبار ايتن عامر اليوم
صور مثيرة ايتن عامر
اعلان ايتن عامر
مايوه ايتن عامر
فستان فرح ايتن عامر
اخبار عن ايتن عامر
ملابس ايتن عامر


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -