أخر الأخبار

بالفيديو ألفاظ خارجة مشاهدة خناقة بين زيزو وجماهير الزمالك بعد مباراة بيراميدز

 


بالفيديو ألفاظ خارجة مشاهدة  خناقة  بين زيزو وجماهير الزمالك بعد مباراة بيراميدز 


تشابك أحمد سيد زيزو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مع جماهير القلعة البيضاء المتواجدة في المدرجات عقب مباراة بيراميدز.

وتعادل الزمالك مع نظيره بيراميدز سلبيًا، في المباراة التي جمعت بينهما، في إطار منافسات الجولة 20 ببطولة الدوري المصري.

تشابك أحمد سيد زيزو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مع جماهير القلعة البيضاء المتواجدة في المدرجات عقب مباراة بيراميدز.


وتعادل الزمالك مع نظيره بيراميدز سلبيًا، في المباراة التي جمعت بينهما، في إطار منافسات الجولة 20 ببطولة الدوري المصري.

ويحتل نادي الزمالك المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز بـ 33 نقطة، بينما يأتي فريق بيراميدز في المركز الثاني بـ 39 نقطة.

جماهير الزمالك تتفاعل مع اعتذار زيزو عقب الهزيمة من بيراميدز


دشن عدد من رواد السوشيال ميديا هاشتاج “زيزو”، عبر حساباتهم الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، وذلك للتفاعل مع اعتذار أحمد سيد زيزو، لاعب نادي الزمالك، عقب خسارة الزمالك أمام بيراميدز في الدور نصف النهائي من كأس مصر.

وتصدر هاشتاج “زيزو” المرتبة الأولي عبر قائمة الأكثر تداولًا بـ “تويتر”، وجاءت رسائل جماهير نادي الزمالك إلي زيزو عقب اعتذاره وتوجيهه رسالة مؤثرة بعد هزيمة الزمالك وتوديعه لكأس مصر، كالاتي:

رسالة مؤثرة من زيزو للجمهور عقب وداع الزمالك لكأس مصر
علق أحمد سيد زيزو، لاعب نادي الزمالك، علي خسارة الزمالك أمام بيراميدز في الدور نصف النهائي من كأس مصر، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”.

وكتب زيزو في منشور له: “اولا الحمد لله و قدر الله ما شاء فعل ، زي ما بتبقي مبسوط بالدعم و الحب و المسانده لازم كمان تتقبل الوجه الاخر السئ و هي دي ضريبه الحياه و المسؤليه ، تقدر تخليك ف يوم احسن واحد فالدنيا و تقدر تخلي الناس تنسي كل حاجه انت ممكن تكون عملتها”.




 وتابع: “عشان كده واجب عليا فالمواقف و الظروف دي اني اعتذر ، عمري ما عرفت اهرب ولا استخبي من اي حاجه ،ولا عمري هعمل كده ، تقبل او ترفض دا من حقك و لكن كان واجب عليا تقديم الاعتذار زي ما دايما بقدم الشكر علي الحب ، قادر اتحمل المسؤليه كامله و قادر كمان اعديها ، لكن خليكوا ف ضهر ناديكم و لاعبيكم لان في المواقف الصعبه بتبان فعلا معادن الرجال ، شكرا”.

 

رضا عبد العال يعلق على أداء زيزو أمام بيراميدز
أكد رضا عبد العال نجم الكرة المصرية السابق أن أحمد سيد زيزو نجم نادي الزمالك ، بعيد عن مستواه المعهود منذ فترة طويلة ، ولم يقدم الأداء المنتظر أمام بيراميدز في الدور نصف النهائي من كأس مصر والتي انتهت بفوز الأخير بركلات الترجيح بنتيجة 4 – 3 بعد نهاية الوقت الأصلي و الإضافي بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله .

وقال عبد العال في تصريحات لبرنامج "البريمو" مع الإعلامي محمد فاروق ، عبر قناة "TeN": " أداء  زيزو نجم الزمالك ، مع الفريق في المباريات الأخيرة ، علامة استفهام كبيرة ، خاصًة أنه من المفترض أن يكون أكثر اللاعبين تأثيرًا في الفريق ، لما قدمه مع الفريق في المواسم السابقة من تسجيل أهداف ، وصناعة الفرص لزملائه ، وهو ما لم يقم به زيزو هذا الموسم ، فضلًا عن الطريقة التي سدد بها ركلة الترجيح التي تصدى لها أحمد الشناوي حارس مرمى بيراميدز ".


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -