أخر الأخبار

شاهد مباشر مباراة ليفربول ضد بورنموث بث مباشر

 



بعد تفكيكه 7-0 لمانشستر يونايتد ، يتجه ليفربول إلى الساحل الجنوبي لمواجهة بورنموث في المباراة الأولى من جدول الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الأسبوع.


أعاد فريق المدرب يورجن كلوب اكتشاف أفضل ما لديه في آنفيلد نهاية الأسبوع الماضي حيث ألحقوا هزيمة تاريخية بمنافسهم الشمالي الغربي وأغلقوا الفارق في السباق على المراكز الأربعة الأولى.


الفوز على Cherries في استاد Vitality سيشهد قفزة ليفربول في توتنهام والانتقال إلى المركز الرابع - فقط حتى يلعب توتنهام مع نوتنغهام فورست في وقت لاحق بعد الظهر.

شاهد مباراة بورنموث ضد ليفربول ببطاقة اشتراك شهرية من قناة BT Sport

ومع ذلك ، لم يكن فريق غاري أونيل سريعًا ، واقترب بشكل مفجع من حصد النقاط من متصدر الدوري أرسنال في نهاية الأسبوع الماضي. قد يكون فوز ريس نيلسون في الدقيقة 97 هدفًا حيويًا في السباق على اللقب ، لكن بورنموث يأمل ألا ينتهي الأمر بلحظة محورية في معركة الهبوط.


هم في ذيل الدوري كما هو الحال ولكن مع ست نقاط فقط تفصل بين الفرق التسعة الأخيرة في الدوري الإنجليزي الممتاز ، لا يزال هناك كل شيء للعب من أجله.


لقد جمع موقع RadioTimes.com كل ما تحتاج لمعرفته حول كيفية مشاهدة مباراة بورنموث ضد ليفربول على التلفزيون وعلى الإنترنت.


اقرأ المزيد ملامح كرة القدم: أفضل اللاعبين في العالم | أفضل اللاعبين في كل العصور | بث مباشر لكرة القدم على شاشة التلفزيون اليوم | جدول تلفزيون الدوري الإنجليزي


ما هو موعد مباراة بورنموث ضد ليفربول؟

تقام مباراة بورنموث ضد ليفربول يوم السبت 11 مارس 2023.


تحقق من دليل البث المباشر لكرة القدم على التلفزيون لمعرفة أحدث الأوقات والمعلومات.


وقت انطلاق المباراة بورنموث ضد ليفربول

تنطلق مباراة بورنموث - ليفربول في تمام الساعة 12:30 ظهرًا.


هناك الكثير من المباريات على جدول الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الأسبوع.


ما هي القناة التلفزيونية التي يعرضها بورنموث ضد ليفربول؟

ستعرض المباراة مباشرة على قناة BT Sport 1 من الساعة 11:30 صباحًا.


هناك طرق متعددة للحصول على BT Sport. إذا كان لديك بالفعل BT Broadband ، فيمكنك إضافة BT TV و Sport إلى عقدك الحالي من 15 جنيهًا إسترلينيًا فقط في الشهر. يمكنك إضافة باقة "Big Sport" مقابل 40 جنيهًا إسترلينيًا شهريًا والتي تشمل جميع قنوات BT Sport و 11 قناة Sky Sports عبر تذكرة NOW.


تحقق من أحدث العروض على BT Broadband و BT TV

كيفية بث مباشر مباراة بورنموث ضد ليفربول على الإنترنت

يمكنك مشاهدة المباراة باستخدام تصريح BT Sport الشهري بدون الاشتراك في عقد.


يمكن للمشتركين العاديين أيضًا بث المباريات عبر موقع BT Sport أو تطبيق BT Sport على مجموعة متنوعة من الأجهزة بما في ذلك أجهزة الكمبيوتر المحمولة والهواتف الذكية والأجهزة اللوحية.


الاستماع إلى بورنموث ضد ليفربول على الراديو

يمكنك الاستماع إلى المباراة على talkSPORT.

يتوفر talkSPORT على راديو DAB ، في الغالب MW 1089 كيلو هرتز على الرغم من أنك قد تحتاج إلى التحقق من موقعه الرسمي على الويب للحصول على بعض الترددات المحلية لـ talkSPORT ، ومثل BBC ، يمكنك ضبطه عبر معظم حزم التلفزيون. يمكنك أيضًا الاستماع إلى talkSPORT عبر الإنترنت عبر الموقع الإلكتروني أو التطبيق.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -