أخر الأخبار

بث مباشر مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد اليوم بجودة عالية hd

محمد صلاح يقود تشكيل ليفربول المتوقع ضد مانشستر يونايتد

مشاهدة اضغط هنا 


من المنتظر أن يقود محمد صلاح نجم فريق ليفربول تشكيل ليفربول المتوقع ضد مانشستر يونايتد في المباراة المقررة بينهما الأحد 5 فبراير بالجولة السادسة والعشرين لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.


ويتصدر محمد صلاح قائمة هدافي فريق ليفربول في بطولة الدوري الإنجليزي، فيما يتصدر ماركوس راشفورد هدافي فريق مانشستر يونايتد.

مشاهدة

مباراة ليفربول ضد مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي .. الموعد والقناة الناقلة للمباراة


يسعى فريق ليفربول لمواصلة انتصاراته في بطولة الدوري الإنجليزي، حيث يلتقي ليفربول ضد مانشستر يونايتد الأحد 5 فبراير ضمن مباريات الجولة السادسة والعشرين لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

مشاهدة مباراة ليفربول ضد مانشستر يونايتد بجودة عاليه اضغط هنا
مشاهدة مباراة ليفربول ضد مانشستر يونايتد بجودة متوسطة اضغط هنا
مشاهدة مباراة ليفربول ضد مانشستر يونايتد بجودة عيفة اضغط هنا

يحتل فريق ليفربول بقيادة نجمه محمد صلاح المركز السادس في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 39 نقطة، فيما يحتل فريق مانشستر يونايتد المركز الثالث في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 49 نقطة.


وكان ليفربول فاز في مباراته الأخيرة على فريق ولفرهامبتون بهدفي محمد صلاح وفان دايك، ما أدى لحالة من الارتياح داخل صفوف نادي ليفربول.


مشاهدة الفيديو اضغط هنا 


موعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

ويلتقي ليفربول ضد مانشستر يونايتد الأحد ضمن مباريات الدولة السادسة والعشرين لبطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم عند الساعة الخامسة والنصف عصرًا بتوقيت تونس والجزائر والمغرب، والساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة- مصر والسودان وجنوب أفريقيا والأردن، والساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة- السعودية والبحرين وقطر والكويت وعمان، والساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت دولة الإمارات المتحدة- دبي، وأبوظبي.


ملعب مباراة ليفربول ضد مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

يستضيف ملعب استاد أنفيلد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد الأحد في الجولة السادسة والعشرين لبطولة الدوري الإنجليزي والمقرر لها عند الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة- مصر.

مشاهدة مباراة ليفربول ضد مانشستر يونايتد بجودة عاليه اضغط هنا
مشاهدة مباراة ليفربول ضد مانشستر يونايتد بجودة متوسطة اضغط هنا
مشاهدة مباراة ليفربول ضد مانشستر يونايتد بجودة عيفة اضغط هنا


القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر يونايتد

ستنقل قناة بي إن سبورتس مباراة ليفربول ضد مانشستر يونايتد الأحد ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز والمقرر لها عند الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة- مصر.





مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد: يلا شوت ماتش ليفربول الأن Yalla Shoot مشاهدة مباريات اليوم مانشستر يونايتد HD


يعد بث مباشر مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي اليوم الأحد 5-3-2023، من أهم الموضوعات التي تُشغل جماهير كرة القدم العالمية في كل مكان. بث مباشر مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي بث مباشر مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد، إذ يحل مانشستر يوناتيد ضيفًا ثقيلًا على ليفربول في موقعة كروية من العيار الثقيل، وذلك في إطار منافسات الجولة الـ26 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".


ويستعد ليفربول لمواجهة مانشستر يونايتد في اللقاء الذي سيقام على ملعب "آنفيلد"، معقل الريدز الذي يحاول مواصلة الانتصارات بالمسابقة المحلية الإنجليزية. بث مباشر مباراة ليفربول ضد مانشستر يلا شوت توداي مشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد، إذ تنطلق مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد في تمام الساعة السادسة ونصف بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، الساعة السابعة ونصف بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثامنة ونصف بتوقيت العاصمة الإماراتية أبو ظبي. القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر يونايتد هي شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية باعتبارها الناقل الأول لمباريات الدوري الإنجليزي، حيث تتولى قناة "بي إن سورتس 1" إذاعة مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد اليوم.



مشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد يلا شوت حصري ويسعى ليفربول ضد مانشستر يونايتد بث مباشر، إلى استغلال عاملي الأرض والجمهور وتحقيق الانتصار وخطف الثلاث نقاط من أجل الدخول للمربع الذهبي للتأهل لبطولة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل. بث مباشر مباراة ليفربول ضد مانشستر يونايتد مشاهدة بدو تقطيع.


وعلى الجانب، يدخل مانشستر يونايتد في مباراة ليفربول بث مباشر بالدوري الإنجليزي، محاولًا استغلال الحالة المعنوية المرتفعة التي يمر بها بعد التتويج بكأس الاتحاد الإنجليزي بالفوز على نظيره نيوكاسل يونايتد في المباراة النهائية. كما يسعى مانشستر يونايتد إلى اقتناص الـ3 نقاط من أجل مطاردة مانشسترسيتي على وصافة الدوري الإنجليزي، حيث يحتل الشياطين الحمر المركز الثالث في جدول ترتيب البريميرليج بواقع 49 نقطة ولديه مباراتين مؤجلتين.


سيتولى المعلق العُماني الشهير "خليل البلوشي" مهمة التعليق على مباراة مانشستر يونايتد وليفربول عبر قناة "beIN Sports HD 1 Premium".


أما إذا كنت تريد الاستمتاع بالمباراة بالتعليق الأجنبي، فيمكنك ذلك من خلال القناة الصوتية الثانية أو الانتقال إلى قناة beIN Sports HD 1 English.


البث المباشر لمباراة مانشستر يونايتد وليفربول

يمكنك متابعة البث المباشر لمباراة مانشستر يونايتد وليفربول من خلال الاشتراك في تطبيق "تود" أو عبر خدمة بي إن كونكت.


متى موعد مباراة مانشستر يونايتد وليفربول في الدوري الإنجليزي 2023؟

مباراة مانشستر يونايتد وليفربول ستقام في السادسة والنصف مساءً بتوقيت مصر، من مساء الأحد 5 مارس/ آذار 2023 بملعب أنفيلد.


هذا يعني أن المباراة ستكون في تمام السابعة والنصف مساءً بتوقيت السعودية، الثامنة والنصف مساءً بتوقيت دولة الإمارات.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -