أخر الأخبار

نتيجة مباراة الأهلي وبيراميدز اليوم

 

اتجهت مباراة الأهلي وبيراميدز المقامة حاليًا على ستاد القاهرة في نهائي كأس مصر، إلى الأشواط الإضافية، بعد انتهاء الوقت الأصلي بهدف لمثله.


وانتهت أحداث المباراة بتقدم الأهلي بهدفين لهدف، حيث تقدم المغربي وليد الكرتي بالهدف الأول لفريق بيراميدز، قبل أن يُعادل محمود كهربا النتيجة للمارد الأحمر، لينتهي الشوطان بالتعادل.



نتيجة مباراة الأهلي وبيراميدز

بدأ الشوط الثاني من مباراة الأهلي وبيراميدز في نهائي كأس مصر، بشكل متوازن بين الفريقين، حيث حرص كلاهما على تهديد مرمى الآخر من أجل إحراز هدف التقدم في اللقاء.


وتبادل كلا الفريقين السيطرة على الكرة خاصة في منطقة وسط الملعب، مع حرص كل منهما على عدم استقبال أي أهداف، في حالة عدم تسجيلها.


وبعد التغيير الاضطراري بخروج رامي ربيعة في الشوط الأول ونزول ياسر إبراهيم، عاد كولر واستبدل عمرو السولية بمحمد مجدي أفشة بعد مرور 10 دقائق من الشوط الثاني، بسبب الإصابة أيضًا.



وفي الدقيقة 65، اضطر البرتغالي باتشيكو إلى نزول كريم حافظ بدلًا من المدافع أسامة جلال، بعد تعرضه هو الآخر للإصابة على إثر ثنائي الأهلي وزميله عبد الله السعيد.


وفي الدقيقة 72، تمكن المغربي وليد الكرتي من خطف التقدم لنادي بيراميدز من خلال رأسية مميزة، بعد ارتداد الكرة من عارضة محمد الشناوي.


واستطاع محمود عبد المنعم كهربا خطف هدف التعادل سريعًا، بعدما عادل النتيجة في الدقيقة 74 من كرة ركنية.


وفي الدقيقة 79، كاد رمضان صبحي أن يخطف التقدم مجددًا بكرة مميزة قبل أن يتصدى لها محمد الشناوي وينقذ مرماه، ليستمر التعادل بعدها وتتجه المباراة إلى الأشواط الإضافية.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -