أخر الأخبار

سقوط الفنانة شيرين في حفل كوكاكولا أرينا دبي

 أحيت الفنانة شيرين عبدالوهاب حفلا غنائيا ضخما، اليوم، على مسرح كوكاكولا أرينا بدبي، وخلال الحفل سقطت على المسرح بسبب معدات الصوت، مما أدى إلى إصابتها بعلامات زرقاء في قدمها.


سقوط الفنانة شيرين في حفل كوكاكولا أرينا دبي

لحظة سقوط شيرين عبد الوهاب على المسرح خلال حفلها بدبي 


شيرين عبد الوهاب ، تعرضت الفنانة شيرين عبد الوهاب لموقف محرج أثناء حفلها المقام حاليا في دبي  علي مسرح أرينا كوكاكولا، حيث إنها سقطت على المسرح بعدما انتهت من غنائها لأغنية معينة لتسيطر على الموقف وتمازح الجمهور بعدها.


ومازحت الفنانة شيرين عبد الوهاب الجمهور خلال حفلها المقام حاليا على مسرح أرينا كوكاكولا  بسبب تأخيرها، قائلة: "معلش والله توهنا وإحنا جايين".


وأضافت “شيرين”: “أنا تعبت والله الجيبة طلعت طويلة شوية مش عارفة اتصرف نسيت أقصرها”.



وانطلق، حفل شيرين عبد الوهاب في دبي على مسرح أرينا كوكا كولا  وسط حضور جماهيري كبير.


واستقبل الجمهور شيرين عبد الوهاب بتصفيق حار بعد ممازحتها لهم قائلة: “شوشو رجعت ومش هتغيب عنكم تاني أبدا”.


 


توافد الجمهور على حفل شيرين

وفتح المسرح أبوابه للجمهور منذ قليل وبدأ  الجمهور في التوافد على مسرح  حفل شيرين عبد الو هاب الذي تنظمه شركة مومنتس،  وما زال الجمهور مستمرا في التوافد.


وظهر المسرح جاهزا بشكل كامل لاستقبال فرقة شيرين عبد الوهاب التي ستصعد قبل المطربة المصرية لإجراء بروفات سريعة قبل صعود شيرين.



أسعار حفل شيرين 

 

وطرحت الجهة المنظمة تذاكر حفل شيرين عبد الوهاب في دبي والتي جاءت فئاتها فى 6 فئات:


 


التذاكر الفضية: 195 درهم ما يُعادل (1,640.55 جنيه مصري).



التذاكر الذهبية: 295 درهم (2,482.07 جنيه مصري)



التذاكر البلاتينية: 395 درهم (3,323.46 جنيه مصري).



التذاكر الماسية: 695 درهم (5,847.90 جنيه مصري).



تذاكر كبار الشخصيات: 1,100 درهم (9,255.67 جنيه مصري).



وأخيرًا.. تذاكر رويال: 2,500 درهم (21,035.62 جنيه مصري).


 جوزها ضربها علقة موت .. السبب صادم  




وتصدرت الفنانة شيرين عبد الوهاب ترند مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام القليلة الماضية، بعدما  قامت الفنانة السعودية ريم عبد الله بالسخرية منها من خلال مقطع فيديو.


 


وعلق الدكتور محمد عبد الله المتحدث الرسمي لنقابة المهن الموسيقية على أزمة شيرين عبد الوهاب مع الفنانة السعودية ريم عبد الله، بعدما قامت الأخيرة بالسخرية على شيرين من خلال مقطع فيديو.


 


وقال محمد عبد الله: "نعلم تماما أن الفنان ملك لجمهوره ونقدر صدمة الجمهور حينما يسمع أي خبر سلبي عن فنان يحبه ويقدره". 


 


وأضاف: “فلا يجوز أن نواجه أي إخفاق يحدث لأي إنسان بالتنمر والسخرية لا سيما أن الإخفاق يؤثر سلبا على حياة صاحبه فلا نزيد الأمر سوءا بالتنمر والسخرية منه”.


 


وتابع: “وإذا كان الفنان له رصيد عند جمهوره فلا يجب أن يلغي رصيده فجأة في قلوب محبيه في حال حدوث أي اضطرابات في حياته الشخصية”.


 


 وأشار:"ورسالتي إلى المتنمرين وأصحاب السهام الموجهة إلى الفنانة شيرين  تَعَلّموا الدعم والوقوف إلى جانب الإنسان في أي محنة يمر بها،  فما بالكم بالفنان الذي يحتاج إلى الدعم النفسي والمعنوي حتى يستطيع مواجهة جمهوره فيما بعد ، وابتعدوا عن الشماتة والتنمر والسخرية".


 


سبب الأزمة

وظهرت الفنانة ريم عبدالله في مقطع الفيديو وهي تسخر من شيرين عبد الوهاب وتغني أغنيتها الشهيرة “جرح تاني” مستخدمة فيها كلمات تسخر فيها من أزمتها مع حسام حبيب وعن علاجها من الإدمان.


 


وأعلن إيهاب صالح مدير أعمال النجمة شيرين عبد الوهاب عن اتخاذه للإجراءات القانونية اللازمة بعد سخرية ريم عبدالله من “شيرين”.


 بالفيديو هذا ما تفعله المرأة المطلقة سرا في أواخر الليل




ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدا مستمرا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.




وقالت شيرين عبدالوهاب بعد سقوطها: «بكرة السوشيال ميديا هتمسك في لحظة وقوعي على المسرح.. بس ميقعش إلا الشاطر»، كما مازحت جمهورها، قائلة: «هطلب تعويض كبير يلا خلينا نؤمن مستقبل العيال».


وأطلت شيرين عبدالوهاب، خلال حفلها بدبي بفستان طويل باللون النفسجي، كما أطلت على جمهور بتسريحة شعر جديدة.


وكانت بدأت الفنانة شيرين عبدالوهاب حفلها بأغنية «خد قلبي مني»، وتفاعل معها الجمهور بالتصفيق والترديد وراءها.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -