أخر الأخبار

بالفيديو كامل خناقة لعيبة الاهلي والهلال ضرب واصابات

بالفيديو كامل خناقة لعيبة الاهلي والهلال ضرب واصابات

خناقة شوارع بين لاعبي الأهلي والهلال عقب انتهاء المباراة 


نشبت عدة اشتباكات بين لاعبي الأهلي، والهلال السوداني، عقب نهاية المباراة، التي جمعت الفريقين على ستاد القاهرة، وانتهت بفوز الأحمر، بثلاثية نظيفة.


قام لاعبو الهلال السوداني، بالاعتداء على علي لطفي، حارس مرمى النادي الأهلي، في الممر المؤدي لغرف خلع الملابس باستاد القاهرة الدولي، بعد فوز الأهلي بثلاثية نظيفة على حساب الهلال السوداني بدوري أبطال إفريقيا.

وأسفر اعتداء لاعبي الهلال السوداني عن إصابة أحد أفراد شركة الأمن المسئولة عن تأمين استاد القاهرة من الداخل، وذلك بعد تعدّي لاعبي الهلال على حارس الأهلي علي لطفي.


نتيجة مباراة الأهلي والهلال.. الأحمر يفوز بثلاثية ويتأهل لربع نهائي دوري الأبطال


حجز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مقعده في الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، عقب فوزه على نظيره الهلال السوداني.

وانتهت منذ قليل مباراة الأهلي والهلال السوداني، بنتيجة 3-0، في المباراة التي جمعت الفريقين بحضور السعة الجماهيرية الكاملة في ستاد القاهرة الدولي.

أحداث مباراة الأهلي والهلال السوداني
وشهد الشوط الأول من مباراة الأهلي والهلال السوداني، محاولات عديدة من جانب المارد الأحمر، بعدما بدأ اللاعبون بضغط مبكر منذ الثواني الأولى.

وافتتح محمود كهربا أهداف مباراة الأهلي والهلال السوداني، بعد استلام كرة عرضية من أحمد عبد القادر بمجهود فردي، ثم سددها في أقصى الزاوية اليمنى للحارس فوفانا، بالدقيقة 25 من عمر الشوط الأول.


بالفيديو كامل خناقة لعيبة الاهلي والهلال ضرب واصابات

وبدأ الشوط الثاني من مباراة الأهلي والهلال السوداني، بضغط من جانب الضيوف ونجحوا في الاستحواذ على الكرة في الخمس دقائق الأولى من الشوط.

وكاد مروان عطية يضيف الهدف الثاني للنادي الأهلي في الدقيقة 54، من تسديدة صاروخية ارتطمت في القائم، وقبل أن يلحق كهربا بالكرة ويسددها في المرمى، تمكن الحارس فوفانا من إبعادها.

وهدد الهلال السوداني مرمى الأهلي بمحاولة خطيرة في الدقيقة 58، مرت أمام مدافعي الفريق وخرجت لجوار مرمى الشناوي دون متابعة من مهاجم الهلال.



وأجرى مارسيل كولر تبديلان على تشكيل الأهلي بعد مرور 60 دقيقة، بدخول الثنائي حسين الشحات وحمدي فتحي، وخروج كل من محمد مجدي أفشة وأحمد عبد القادر.

وسجل حسين الشحات الهدف الثاني للنادي الأهلي فور مشاركته في الدقيقة 65، بعد تمريرة بينية مميزة من بيرسي تاو.

وترك محمود كهربا صاحب الهدف الأول ستاد القاهرة الدولي، في الدقيقة 71، ليشارك محمد شريف بدلًا منه في هجوم الأهلي.

وحصل محمد عبد المنعم على بطاقة صفراء في الدقيقة 77، بعد ارتكاب مخالفة لتعطيل اللعب، ليمنع الهلال السوداني من تنفيذ هجمة مرتدة قبل عودة لاعبي الأهلي إلى مناطقهم.

وعزز حسين الشحات تقدم النادي الأهلي بتسجيل الهدف الثاني له والثالث للمارد الأحمر، في الدقيقة 81 من عمر اللقاء، بعد عرضية من جانب مروان عطية استقبلها الشحات وراوغ المدافع ليسدد كرة لا تصد ولا ترد.

وأشهر حكم مباراة الأهلي والهلال السوداني، بطاقة صفراء لقائد المارد الأحمر محمد الشناوي في الدقيقة 88، بداعي إهدار الوقت، لينفعل حارس الأهلي بعد حصوله على إنذار.

واحتسب حكم مباراة الأهلي والهلال السوداني، 6 دقائق وقت بدل من الضائع، لكنها لم تشهد جديد من جانب لاعبي الفريقين، لينتهي اللقاء بفوز المارد الأحمر بثلاثية دون رد.

 

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -