أخر الأخبار

كامل تسريب امتحان الانجليزي للصف الثالث الثانوي 2023

 












تسريب امتحان الانجليزي للصف الثالث الثانوي 2023



تداولت مواقع الغش الإلكتروني منذ قليل، صوراً لـ امتحان اللغة الإنجليزية للصف الثالث الثانوي 2023، موضحة أن الصور المتداولة تخص امتحان اللغة الإنجليزية للصف الثالث الثانوي للعام الحالي 2023.

تسريب امتحان اللغة الإنجليزية للصف الثالث الثانوي 2023
تداول امتحان اللغة الإنجليزية للصف الثالث الثانوي 2023
نشرت جروبات الغش عبر مواقع التواصل الاجتماعي صوراً للورقة الامتحانية لـ امتحان اللغة الإنجليزية للصف الثالث الثانوي 2023، عقب دخول الطلاب اللجان الامتحانية والبدء فى الإجابة على امتحان اللغة الإنجليزية للصف الثالث الثانوي، موضحين أن هذا هو الامتحان الفعلي لطلاب الثانوية العامة هذا العام.

حل امتحان اللغة الإنجليزية للصف الثالث الثانوي
كما قامت جروبات الغش بنشر صوراً لنموذج إجابة امتحان اللغة الإنجليزية للصف الثالث الثانوي التى تم تداوله منذ قليل، مؤكدة على الطلاب أن هذا هو حل امتحان اللغة الإنجليزية للصف الثالث الثانوي الصحيح.

التعليم تحقق فى واقعة تسريب امتحان اللغة الإنجليزية 2023
ومن جانبه، تلقت غرفة العمليات المركزية بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أخبارا بتداول امتحان اللغة الإنجليزية للصف الثالث الثانوي 20923، وبدأت على الفور التحقيق في الأمر وتتبع الصور المتداولة لـ امتحان اللغة الإنجليزية للصف الثالث الثانوي عبر جروبات الغش للتأكد من صحتها، والكشف عن مصدرها، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتطبيق قانون الغش عليهم.

عقوبة الغش أو محاولة تسريب امتحانات الثانوية العامة 2023
ونص القانون أن تكون عقوبة من يقوم بكل هذه الأفعال بالحبس مدة لا تقل عن سنتين ولا تزيد عن 7 سنوات، وفرض غرامة لا تقل عن 100 ألف جنيه ولا تزيد عن 200 ألف جنيه، مع عدم الإخلال بأي عقوبة أشد منصوص عليها في قانون آخر، ويعاقب بنفس العقوبة كل من شارك بأي وسيلة في ارتكاب هذه الجريمة.

ونص قانون مكافحة أعمال الإخلال بالامتحانات على أن كل من شارك في ارتكاب مثل هذه الجرائم السابق ذكرها، تكون عقوبته الحبس مدة لا تقل عن سنة وغرامة لا تقل عن 10 آلاف جنيه ولا تزيد على 50 ألف جنيه أو بإحدى هاتين العقوبتين.


تسريب امتحان الانجليزي للصف الثالث الثانوي 2023

تسريب نموذج حل امتحان الانجليزي الصف الثالث الثانوي 2023 تليجرام شاومينج يعلن تسريب امتحان الانجلش تالتة ثانوي


نشر موقع شاومينج بيغشش ثانوية عامة 2023 بعض من الصور تسريب امتحان الانجليزي وعدد من نماذج اسئلة امتحان اللغه الانجليزية الصف الثالث الثانوي 2023 وشدد الوزارة منذ ان تم نشر بعض من المواقع انها تقوم بتشريب الامتحانات انه لاصحة لما يتم نشره على هذه المواقع وتتم الامتحانات من خلال بعض من الاجراءات الامنية المشددة ومن خلال مقالنا سنتعرف على تسريب نموذج امتحان الانجليزي الصف الثالث الثانوي 2023.

تسريب نموذج امتحان الانجليزي الصف الثالث الثانوي 2023
شاومينج جاء باعلان عن قيام بنشر بعض من نماذج لتسريب امتحان اللغة العربية أو تسريب امتحان اللغة الفرنسية ولكنه من المواقع الفاشلة التي تنشر بعض من الاخبار الزائفة لكي يحدث اثارة بين الظلاب وان الامتحانات تتم داخل اللجان من خلال الاجهزة الالكترونية الحديثه وانه لاصحة لما قد نشر عن تسربت علي جروب الواتس أب السري الذي يخص مجموعة معينة ويقوم المختص بصفحة شاومينج بأن أمتحان اللغة الانجليزية للصف الثالث الثانوى تم تسريبه وسيتم توزيعه على الواتساب وذلك مقابل ان يحصل على مبالغ مادية منهم.

درجات امتحان بوكليت الانجليزي 2023
هناك الكثير الراغبين في معرفة توزيع درجات امتحان بوكليت الانجليزي والتي سيتم نشرها من قبل الوزارة وان الدرجات لم تعلن عنها بعد ان يتم الانتهاء من الامتحان غدًا على موقع الوزارة كما ان الامتحانات تتم من خلال تفتيش الجميع قب ان يتم الدخول لاداء الامتحانات وذلك للتاكد من عدم وجود اي هاتف محمول وانه حالة اكتشاف اي حالة غش سيتم اتخاذ الاجراءات اللازمة.

وإنتشرت الصور علي تلجرام بالساعات الماضية وبات الطلاب تتداول تلك الصور ويريد الجميع من الطلاب الاطمئنان علي حل الاسئلة وسوف نوفر لحضراتكم كافة التفاصيل .


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -