أخر الأخبار

الاهلي يتعاقد مع اشرف بن شرقي


الاهلي يتعاقد مع اشرف بن شرقي

الأهلي يرد عبر بطولات على أنباء التفاوض مع أشرف بن شرقي


كشف مصدر في نادي الأهلي حقيقة التفاوض مع اللاعب المغربي أشرف بن شرقي نجم الزمالك السابق، لضمه خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

وكان بن شرقي رحل مؤخرًا عن صفوف نادي الجزيرة الإماراتي وبات يمتلك حرية الانتقال لأي ناد في الصيف الجاري في صفقة انتقال مجانية.

إقرأ أيضا.. تقارير: الأهلي ينافس 3 أندية على ضم أشرف بن شرقي

وأكد المصدر لـ"بطولات" أن الأهلي لم يدخل في مفاوضات مع بن شرقي كما يتردد، مشيرًا إلا أن اللاعب خارج حسابات القلعة الحمراء في الصيف الجاري.

ويجيد بن شرقي اللعب في مركز الجناح الأيسر، وانضم للجزيرة الإماراتي في صيف 2022 قادمًا من الزمالك لكن اللاعب رحل سريعًا عن صفوف الفريق بعد موسم وحيد.

وتشير التقارير الصحفية إلى أن أشرف بن شرقي سوف يحدد خطوته المقبلة خلال أيام قليلة.

تطورات مفاجئة في الصفقة.. شروط الأهلي للتفاوض مع بن شرقي

الاهلي يتعاقد مع اشرف بن شرقي



تطورات مفاجئة في الصفقة.. شروط الأهلي للتفاوض مع بن شرقي 
بن شرقيتابع صفحتنا على أخبار جوجلتابع صفحتنا على أخبار جوجلتابع صفحتنا على فيسبوكتابع صفحتنا على فيسبوكتابع صفحتنا على يوتيوبتابع صفحتنا على يوتيوب

الأخبار المتعلقة
 مرتضى منصور: " قررت عدم السفر مع الزمالك إلى السعودية"
 رياضة
مرتضى منصور: صالح سليم أسطورة "غصب" عن إمام عاشور
 رياضة
مرتضى منصور: "الزمالك بدون تدعيمات والأهلي معاه مليار و600 مليون"
 رياضة
مرتضى منصور: "المبلغ اللي جمعناه ميجيبش نص لاعب"
مرتضى منصور: "المبلغ اللي جمعناه ميجيبش نص لاعب"
رياضة
كشف مصدر داخل النادي الأهلي، حقيقة إعادة المفاوضات مرة أخرى لضم المغربي أشرف بن شرقي لاعب فريق الجزيرة الإماراتي السابق، لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

قال المصدر في تصريحات خاصة لموقع مصراوي: "مفيش مفاوضات مع بن شرقي، وما حدث مجرد عرض أحد الوسطاء الفكرة على الأهلي لامكانيه ضمه".

أوضح المصدر: "حتي الآن لم يدخل الأهلي في تفاوض مباشر مع اللاعب، بالفعل النادي يريد ضم بن شرقي لكن الأهلي لم يبدا في أي مفاوضات مع اللاعب أو وكيله".

أتم المصدر: "الأهلي يريد التأكد من نقطتين، الأولى معرفة رغبة بن شرقي نفسه والثانية تعاقده الثانوي ألا يزيد عن قدرات النادي، ولكن حتي الأن لم يدخل الأهلي في مفاوضات مباشرة مع اللاعب أو شقيقه"


 عاجل.. ثلاثة أندية عربية تصارع الأهلي على صفقة أشرف بن شرقي

دخل النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب في صراع شرس مع ثلاثة أندية عربية للحصول على خدمات اللاعب المغربي الدولي أشرف بن شرقي، والذي رحل عن صفوف الجزيرة الإماراتي بعد فسخ العقد بالتراضي.


هل يخطف الأهلي صفقة بن شرقي؟

وكشف موقع “فوت ميركاتو” أن المغربي أشرف بن شرقي على رادار عدة أندية على رأسهم الأهلي المصري، بجانب  الثلاثي العربي الآخر الوحدة السعودي والاتفاق السعودي والوحدة الإماراتي.


وأكد على أن أحد أندية دوري الدرجة الأولى الفرنسي مهتم أيضًا، المهاجم المغربي لم يتخذ قراره حتى الآن.


وسبق لبن شرقي أن خاض تجربة أوروبية قصيرة، لمدة موسم واحد، مع لانس الفرنسي، قبل أن يعود للكرة العربية من بوابة الهلال السعودي والزمالك المصري، كما مثل من قبل ناديي المغرب الفاسي والوداد الرياضي المغربيَين.


وخاض اللاعب مع الزمالك 109 مباراة كأثر الأندية لعبًا بقميصها، وسجل خلالها 41 هدفًا وقدم 28 تمريرة حاسمة.


وعندما لعب بقميص المغرب الفاسي، لعب 48 مباراة سجل خلالها 13 هدفًا وقدم 5 تمريرات حاسمة، وبقميص الوداد المغربي شارك في 43 مباراة سجل 9 أهداف وقدم 9 تمريرات حاسمة.



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -