أخر الأخبار


"مع التحذير من المشاهدة".. فيديو مروع لحادث دهس صيدلانية مدينتي في القاهرة

تصدر هاشتاغا #حادث_مدينتي و#القتل_العمد مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، الاثنين، بعد واقعة قتل صيدلانية دهسا بسيارة ملاكي، صباح الأحد، في مدينة "مدينتي" بالقاهرة الجديدة.

وتداول ناشطون مقطع فديو للحادثة قالوا إنه يرصد الواقعة، مع التحذير من أن الفيديو يظهر مشاهد مروعة.

وذكرت صحيفة "الأخبار" المملوكة للدولة، أن النيابة العامة تباشر التحقيق في الحادث، الذي وصفته بأنه تصادم سيارة ملاكي بعائلة مكونة من أب وأم وأطفالهما.

مشاهدة الفيديو



وأوضحت أن الأجهزة الأمنية فحصت مكان الحادث، وتحفظت على كاميرات المراقبة بمكان الواقعة، التي رصدت الحادث.

ووفقا لرواية "الأخبار"، أسفر الحادث عن مصرع الأم وتدعى بسمة على حسنين وتعمل صيدلانية وتوفيت إثر نزيف في المخ، وأصيب الأب ويدعى حمدان زكي، طبيب بيطري، وإصابة أطفالهما الثلاث بإصابات وكسور مختلفة.

وأصدرت وزارة الداخلية المصرية بيانا، الأحد، حول حادث الدهس، نفت فيه ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي بأن مرتكب حادث التصادم ضابط شرطة.

وقال البيان: "نفي صحة ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي بأن مرتكب حادث التصادم بإحدى التجمعات السكنية بالقاهرة الجديدة، والذي أسفر عن وفاة إحدى السيدات (صيدلانية) وإصابة آخرين، ضابط شرطة".

لكن المنصات الإخبارية على مواقع التواصل، وعلى رأسها "صحيح مصر"، نشرت تفاصيل مختلفة للحادث نقلا عن شهادة زوج الضحية، حمدان زكي، موضحة أن الحادث جاء بعد مشادة كلامية مع الجاني وأسرة المتوفية.

ونفى زكي، والذي كان حاضرا للواقعة من بدايتها، في تصريحات لمنصة "صحيح مصر" رواية وسائل الإعلام، موضحا أن مرتكب الحادث جاره الذي يعمل طبيب بالجيش المصري، كما نفى تحرير محضر يتهم الضابط بالقتل الخطأ.

وقال الزوج إن الواقعة بدأت بعد أن صدم ابنه الأكبر، 11 عاما، سيارة جاره بالسكوتر أمام الفيلا المجاورة لمنزله، وتسبب في خدشها، ما أثار غضب الضابط، وتحول الأمر إلى مشادة كلامية، أسفر عنها قيام الضابط بدهس الأم مرتين وإصابة الأب وأطفالهما.

وأضاف الزوج أنه بعد الواقعة سلم الضابط نفسه في قسم شرطة التجمع الأول ثم تم تسليمه إلى النيابة العسكرية الموجودة "س 28" بالحي العاشر بمدينة نصر، واعترف بقتل الدكتورة بسمة عمدا.


معلومات عن مدينتي


 معلومات عن مدينتي

أهم 10 معلومات عن مدينتي طلعت مصطفى

 إذا كنت تبحث عن السكن في مدينة جديدة، تتوافر بها كافة الخدمات فمدينتي واحدة من أبرز المدن التى تجمع كل هذه المميزات ولهذا يزداد الطلب على البحث عن شقق وفبلات للبيع في مدينتي وفيما يلي ستجد أهم 10 معلومات عن مدينتي من مجموعة طلعت مصطفى.

1- مساحة مشروع مدينتي

 أنشأت المدينة على مساحة 8 آلاف فدان (حوالي 33.6 مليون متر مربع ) في غرب القاهرة. خُصص 27.3 مليون متر مربع منها للمناطق السكنية بمراحلها المختلفة التي تحوي مركزًا للخدمات بكل مرحلة وذلك إلى جانب 6.3 مليون متر مربع للخدمات الضخمة.

2- موقع مدينتي من طلعت مصطفى
تقع مدينتي في مكان مميز بالقاهرة الجديدة، فهي تقع شرق القاهرة على طريق القاهرة – السويس، تبعد 20 دقيقة عن عدد من الأحياء مثل مصر الجديدة و مدينة نصر وعلى بعد دقائق من مدينة الشروق وهليوبوليس الجديدة وبالقرب من الطريق الدائري الإقليمي والعاصمة الإدارية الجديدة.

3- الخدمات في مدينتي 

يجد الناس الكثير من الخدمات في مدينتي والتي يحتاجها سكانها وذلك لتوفير الوقت ولكي تصبح مدينتي متاكلمة في مكان وحد، وفيما يلي أهم الخدمات التي تتوفر فيها:

 مجمعات سكنية: شقق بمساحات تبدأ من 42م2 إلى 324م2

مطاعم
مراكز للتسوق
عيادات طبية
مساحات خضراء
مدارس مصرية ودولية
أسواق تجارية
نادي رياضي
منطقة بنوك متكاملة
4- الموصلات والأتوبيسات في مدينتي 
راحة سكان مدينتي كانت من أولويات مطور المشروع ولذلك توفر المدينة شبكة خطوط أتوبيسات لنقل السكان من والي المواقع الرئيسية داخل المدينة وذلك لتسهيل حركة السكان داخل المدينة وكذلك خارجها للقاهرة، فتتوفر حافلات نقل خاصة وهي مكيفة وذات خدمة راقية ولها مواعيد وخطوط سير محددة.

خطوط الأتوبيس في مدينتي

تتوافر في 9 خطوط أتوبيس داخل المدينة
ويتوافر أكثر من 20 خط أتوبيس يربط المدينة بجميع أحياء القاهرة الرئيسية
5- المدارس في مدينتي 
توفر المدينة أنظمة تعليم مختلفة لتناسب اختيارات سكانها، فيوجد نظام التعليم المصري من خلال مدرسة مدينتي للغات ونظام التعليم البريطاني من خلال المدرسة الدولية البريطانية بمدينتي.

تصفح دليل الكمبوند من عقارماب

6- أنواع الوحدات السكنية في مدينتي 

توفر المدينة خيارات مختلفة من أنواع الوحدات السكنية فيها، فيوجد شقق وشقق استديو وفيلات. وتستطيع أن تختار مساحة الشقة أوالشقق الاستديو التي تناسبك من النماذج المختلفة بمساحات تبدأ من 42م² حتى 324م².

توفر المدينة أيضا مناطق رائعة للفيلات تطل على مناطق الجولف والبحيرات مما يعطي هذه الفيلات مميزات كبيرة ، وتختلف مساحات الفيلات لتوفر اختيارات مختلفة لسكان المدينة وتبدأ من 259م2 الى 660م2 و للمباني ومساحة الأرض تبدأ من 330م2 إلى 1556م2

فيديو حادث مدينتي

فيديو حادث مدينتي تويتر

فيديو حادث مدينتي كامل 

فيديو حادث مدينتي كامل فيديو 

 

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -