أخر الأخبار

ابنة كريستيانو رونالدو مرتدية قميص محمد صلاح ليفربول

 


شوهدت الابنة الصغيرة لكريستيانو رونالدو ، ألانا ، وهي ترتدي قميص ليفربول مع اسم محمد صلاح على ظهرها ، حيث انتقلت شريكته جورجينا رودريغيز إلى Instagram لمشاركة صورة من عائلتها.

نشرت عارضة الأزياء الإسبانية خبرًا على Instagram أمس مما يبدو أنه منتجع صحي مع تسمية توضيحية تقول "dia de mimos" ، والتي تُترجم تقريبًا إلى "يوم التدليل". كما شوهد ابناها ماتيو وإيفا (كلاهما ستة) في الصورة ، حيث كانت ألانا (خمسة) ترتدي قميص ليفربول 2023/24 مع ظهور `` صلاح 11 ''.

يقيم رونالدو وعائلته حاليًا في المملكة العربية السعودية بعد انتقال العنوان الرئيسي للمهاجم إلى النصر في وقت سابق من هذا العام. أثبت انتقال اللاعب البالغ من العمر 37 عامًا إلى الشرق الأوسط بعد إنهاء عقده مع مانشستر يونايتد بموافقة متبادلة أنه لحظة محورية حيث اتبع العديد من لاعبي كرة القدم البارزين مثل روبرتو فيرمينو وروبن نيفيز وكاليدو كوليبالي مثاله (والمال) في الدوري السعودي للمحترفين في نافذة الانتقالات الصيفية.

تم ربط صلاح نفسه بالانتقال إلى السعودية ، حيث دخل مهاجم ليفربول في آخر عامين من صفقته الحالية في النادي. يُنظر إلى المصري على نطاق واسع على أنه الرمز الرياضي للعالم العربي ، وسيثبت انتقاله إلى الشرق الأوسط أنه لحظة تاريخية. في وقت سابق من هذا الصيف ، حث مسؤول كرة القدم السعودي حافظ المدلج الدوري على تكثيف سعيه وراء صلاح ، لكنه اعترف بأنه سيكون من الصعب إبعاده عن الأنفيلد.
وقال (اقتباسات من مطبوعة AS الإسبانية): "يجب أيضًا أن نبدأ العمل على توقيع محمد صلاح لأنه يحظى بشعبية كبيرة في العالم العربي وأوروبا. أعتقد أن صلاح لا يزال لديه سجلات لكسرها مع ليفربول ، لذلك آمل أنه إذا لم يأت الآن فإنه سيفعل ذلك في المستقبل".

بينما من المقرر أن يبقى صلاح في آنفيلد للموسم المقبل ، يستعد الريدز لخسارة فابينيو وجوردان هندرسون في الشرق الأوسط ، حيث يقترب الثنائي من تحقيق المفاجأة مع الاتحاد والاتفاق على التوالي.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -