أخر الأخبار

القنوات الناقله للبطوله العربيه

 

أيام قليلة ويرفع الستار عن واحدة من أهم البطولات في العالم العربي، هي بطولة كأس العرب للأندية والتي أطلق عليها رسمياً في نسخة هذا العام بطولة كأس الملك سلمان للأندية 2023.


وينتظر عشاق الكرة العربية، مواجهات نارية بدور المجموعات، في بطولة كأس العرب للأندية 2023 وعلى رأسها مباراة الزمالك المصري ضد النصر السعودي بقيادة كريستيانو رونالدو، وديربي الرياض بين الشباب والنصر وغيرهما.

فيديو العروس الكويتية التى هزت السوشيال ميديا


تستضيف السعودية مباريات دور المجموعات، وتقسم الأندية إلى 4 مجموعات، كل مجموعة تحتوي على 4 فرق تلتقي بعضها البعض مرة واحدة، ويتأهل صاحب المركز الأول والثاني إلى ربع النهائي.


جدول مباريات كأس العرب للأندية 2023 والمجموعات والنظام 


وفي هذا التقرير نقدم لكم القنوات الناقلة لمباريات البطولة العربية 2023، وكيفية مشاهدة البث المباشر لها وأكثر.


ما هي القنوات الناقلة للبطولة العربية 2023؟

كانت القنوات الناقلة للبطولة العربية في السابق هي معظم القنوات الرياضية في الوطن العربي من المحيط للخليج، وهو ما استمر خلال مباريات الدور التمهيدي من النسخة الحالية في كأس العرب للأندية.


لكن، يبدو أننا على موعد مع تغيير جديد، فمنذ أيام أعلنت قنوات SSC السعودية أنها الناقل الحصري لكأس الملك سلمان للأندية في الوطن العربي.



يمكنك مشاهدة القنوات الناقلة للبطولة العربية على الشبكة السعودية من خلال الاشتراك في باقتها، والمتاحة حصرًا من على جهاز استقبال GOBX.



كيف تشاهد البث المباشر للبطولة العربية للأندية 2023؟

بحصول قنوات SSC الرياضية على الحقوق الحصرية للبطولة العربية للأندية 2023، فلا توجد إلا طريقة واحدة فقط يمكنك من خلال مشاهدة البث المباشر لمباريات المسابقة عبر الإنترنت.


هذه الطريقة هي الاشتراك في الباقة الرياضية على منصة شاهد "Shahid VIP"، والمتاح عليها جميع قنوات الشبكة السعودية الناقلة حصريًا لكأس الملك سلمان للأندية 2023.

قال لي تعالي أفرجك على شقتي - مايان السيد - 😭😭😭😭


متى تبدأ البطولة العربية للأندية 2023؟

تبدأ أول مباريات دور المجموعات من البطولة العربية 2023، يوم الخميس 27 من الشهر الجاري، وتستمر المنافسات حتي الثاني عشر من أغسطس القادم.

حماتي طول الليل سمعها بتتكلم مع حد في الموبايل 😭😭😭 

ام مراتي طول الليل سمعها بتتكلم مع حد في الموبايل 😭😭😭



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -