أخر الأخبار

بالفيديو : تسريب فيديو لنجم ليفربول محمد صلاح رقص وبنات بلا توقف

بالفيديو : تسريب فيديو لنجم ليفربول محمد صلاح رقص وبنات بلا توقف

رقص وغنا.. محمد صلاح وأحمد سعد "مولعينها" فى اليونان.. فيديو

على أنغام أغنيتى النجم أحمد سعد "اليوم الحلو ده" و"وسع وسع"، ظهر قائد المنتخب الوطنى محمدق صلاح نجم ليفربول الإنجليزى مع الفنان أحمد سعد، خلال قضاء الإجازة باليونان رفقة أحمد حسن كوكا مهاجم الفراعنة وفريق ألانيا سبور التركى.

وخلال الفيديوهات التى تداولها عدد من المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعى، أدى أحمد سعد أغنية "وسع وسع" التى تفاعل معها وراح يرددها محمد صلاح ثم أغنية "اليوم الحلو ده"، وأخذ الثنائى يرقصان على أنغام الأغنية، وشاركهما بالرقص كل من تواجد فى المنتجع الذى يقيمون فيه.

ويبدو فى الفيديو أن محمد صلاح من محبى هذه الأغنية، وكان يرددها بكل حماس وكان الحضور يتفاعل مع رقصة صلاح.

فيما يستعد صلاح نجم ليفربول الإنجليزى للظهور الأول مع الريدز خلال مباراتين أمام أحد أندية دورى الدرجة الثانية الألمانى استعدادًا 

للموسم الجديد 2023-2024

وبعدها سيطير فريق ليفربول إلى سنغافورة لخوض معسكر الإعداد والذى سيتخلله مواجهتين ضد ليستر سيتى وبايرن ميونخ.


أنا عايزه حي، وصلة رقص هستيرية لـ محمد صلاح مع أحمد سعد في اليونان

دخل محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، في وصلة رقص هستيرية، مع الفنان أحمد سعد، وذلك أثناء قضاء الإجازة الصيفية باليونان.

في هذا السياق، ظهر “صلاح” في الفيديو الذي تداوله الجمهور، وهو يرقص برفقة أحمد سعد، وأحمد حسن كوكا لاعب فريق آلانيا سبور التركي، وذلك على أنغام أغنية “وسع وسع”، ومجموعة من أغاني أحمد سعد.

على الجانب الآخر، كان نشر أحمد حسن كوكا، مهاجم منتخب مصر وفريق آلانيا سبور التركي، صورة من إجازته الصيفية، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”.


وظهر كوكا برفقه اللاعب محمد صلاح، في صورة عفوية لهما، وهما يستمتعان بأجواء الصيف، وعلق كوكا على الصورة كاتبًا: “أجازة”.

وأكد الصحفي الإيطالي الشهير رودي جاليتي، وجود منافسة بين النصر والهلال السعوديين لضم النجم المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، خلال الصيف الحالي.

وقال رودي جاليتي، في تصريحات لموقع “givemesport” الإنجليزي: "محمد صلاح جذب أنظار الأندية السعودية، النصر والهلال في الوقت الحالي هما الناديان اللذان أبديا اهتماما كبيرا بمحمد صلاح".

وأضاف: "النصر والهلال يحاولان فهم ما إذا كان هناك مجال للتفاوض".

وذكر الموقع الإنجليزي، أن محمد صلاح قد ينضم إلى الدوري السعودي مستقبلا، لكن انتقاله إلى النصر أو الهلال هذا الصيف أمر مستبعد.

وأوضح أن صلاح هو أهم لاعب في صفوف ليفربول، ولا يريد الريدز وكلوب خسارته.

ولفت إلى أن محمد صلاح وقع عقدًا جديدًا مع ليفربول العام الماضي ولا يزال في  قمة مستواه، إذ خاض 51 مباراة بقميص الريدز الموسم المنقضي سجل 30 هدفًا.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -