أخر الأخبار

 




ميج 2: الخندق  The meg 2


Meg 2: The Trench هو فيلم رعب خيال علمي قادم من إخراج Ben Wheatley من سيناريو لجون Hoeber و Erich Hoeber و Dean Georgaris ، استنادًا إلى رواية 1999 The Trench للكاتب ستيف ألتن. بمثابة تكملة لفيلم The Meg (2018) ، نجوم الفيلم جيسون ستاثام ، وو جينغ ، صوفيا كاي ، بيج كينيدي ، سيرجيو بيريس مينتشيتا ، سكايلر صامويلز وكليف كورتيس.

ميج 2: من المقرر إطلاق The Trench في الولايات المتحدة في 4 أغسطس 2023 بواسطة Warner Bros. Pictures.

يقود جوناس تايلور فريقًا بحثيًا في رحلة غوص استكشافية في أعمق أعماق المحيط. تتحول رحلتهم إلى فوضى عندما تهدد عملية التعدين الحاقدة مهمتهم وتجبرهم على الدخول في معركة عالية المخاطر من أجل البقاء. في مواجهة أسماك القرش الهائلة التي تعود إلى عصور ما قبل التاريخ والنهبين البيئيين الذين لا هوادة فيها ، يجب عليهم أن يتفوقوا على الحيوانات المفترسة التي لا تعرف الرحمة وتتفوق عليهم بذكاء.
بطولة 
جايسون ستاثام في دور جوناس تايلور
وو جينغ مثل جيومينج [2]
صوفيا كاي بدور Meiying Zhang [3]
صفحة كينيدي بدور DJ [3]
سيرجيو بيريس مينتشيتا [4]
سكايلر صامويلز [4]
كليف كورتيس بدور جيمس "ماك" ماكريدس [3]
سيينا جيلوري [4]
إنتاج
تطوير
في أبريل 2018 ، قال جيسون ستاثام إن تكملة لفيلم The Meg (2018) سيحدث إذا كان الفيلم جيدًا مع الجمهور ، قائلاً "أعتقد أنه مثل أي شيء في هذا اليوم وهذا العصر - إذا كان يحقق أرباحًا ، فمن الواضح أن هناك رغبة في تحقيق المزيد من المال. وإذا لم تعمل بشكل جيد ، فسوف يكتسحونها قريبًا تحت السجادة - ولكن هذه هي الطريقة التي تعمل بها هوليوود. "[5] في أغسطس 2018 ، قال ستيف ألتن" لقد كان شعوري دائمًا أن هذا هو امتياز بمليار دولار إذا تم ذلك بشكل صحيح. ولكن للقيام بذلك بشكل صحيح ، كان عليك أن تجعل سمكة القرش صحيحة ، وأن تقوم بالتمثيل الصحيح ، وأن تحصل على النغمة الصحيحة. وقد قامت شركة Warner Bros. 6] في أكتوبر 2018 ، أعلنت المنتجة التنفيذية كاثرين إكسوجون ينغ أن التتمة كانت في المراحل الأولى من التطوير. [7]

ما قبل الإنتاج
في مارس 2019 ، أُعلن أنه تم العمل على سيناريو الفيلم ، مع عودة كتاب السيناريو دين جورجاريس ، وجون وإريك هوبر. [8] [9] في رسالته الإخبارية لشهر سبتمبر 2020 ، أكد ألتن أن النص ، بعنوان Meg 2: The Trench ، مكتمل ، وأعرب عن اهتمامه بنبرته "المظلمة". [10] في أكتوبر 2020 ، تم الإعلان عن بن ويتلي لتوجيه. [11] [12]
التصوير
في أبريل 2021 ، قالت ستاثام إن التصوير كان من المقرر أن يبدأ في يناير 2022. [13] بدأ التصوير كما هو مخطط له في نهاية شهر يناير في استوديوهات Leavesden المملوكة لشركة Warner خارج لندن ، حيث بدأ التصوير الرئيسي في 4 فبراير 2022. [14] استمر هناك حتى مايو قبل أن ينتقل إلى المواقع الخارجية ، على الأرجح في آسيا. بينما كان الإنتاج مستمرًا ، تم الإعلان عن سيينا غيلوري ، سكايلر صامويلز ، سيرجيو بيريس مينتشيتا ، وو جينغ كجزء من فريق التمثيل.

شاهد الفيلم كاملاً مع ترجمة بجودة عالية ومتوسطة ، اضغط هنا



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -