أخر الأخبار

مانشستر سيتي يفتتح مباريات الدوري الانجليزي الممتاز بالفوز علي بيرنلي بثلاثية نظيفة. ⚽🔥

 



الدوري الإنجليزي| مانشستر سيتي يقسو على بيرنلي بثلاثية نظيفة (فيديو)



حقق مانشستر سيتي فوزًا مستحقًا على نظيره بيرنلي بثلاثية نظيفة، في أولى جولات الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي جمعتهما على ملعب تيرف مور، معقل الكلاريت.




ويتصدر مانشستر سيتي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بـ 3نقاط، في انتظار باقي مبايرات الجولة الأولى والتي ستبدأ غدًا السبت.


أهداف مباراة بيرنلي ومانشستر سيتي في الدورس الإنجليزي

أضاف إيرلينج هالاند الهدف الثاني لمانشستر سيتي في شباك بيرنلي، خلال المباراة التي جمعتهما على ملعب  "تيرف مور" في إطار منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "بريميرليج" ، 2023 - 2024.


 


لمسة سحرية من الآندرتيكر هالاند تعزز تقدم السيتي 😮👏#الدوري_الإنجليزي | #مانشستر_سيتي | #بيرنلي pic.twitter.com/5eCouwDtBk


— beIN SPORTS (@beINSPORTS) August 11, 2023

 


وجاء الهدف بالدقيقة 35 من عمر الشوط الأول، بعد تمريرة بين لاعبي الفريق داخل منطقة الجزاء، تصل الكرة إلى ألفاريز ليمررها لهالاند الذي سدد كرة رائعة تسكن أعلى الزاوية اليمنى لحارس مرمى بيرنلي.


وافتتح هالاند التسجيل لـ مانشستر سيتي في شباك نظيره بيرنلي بالدقيقة 3 من أحداث الشوط الأول، من كرة عرضية من كايل ووكر من جهة اليمين تصل إلى رودري ليمررها بالرأس من يسار منطقة الجزاء قابلها هالاند بتسديدة يسارية قوية تسكن شباك بيرنلي، وتعلن عن أول أهداف الدوري الإنجليزي للموسم الجديد.


 


⚽️🔥 هالاند يقص شريط الموسم الجديد بهدف مبكر في شباك بيرنلي #الدوري_الإنجليزي | #مانشستر_سيتي | #بيرنلي pic.twitter.com/VuJG6dOYge


— beIN SPORTS (@beINSPORTS) August 11, 2023

وعزز رودري تقدم مانشستر سيتي على بيرنلي بهدف ثالث في الدقيقة 73 من عمر المباراة، بعد خطأ من لاعبي بيرنلي في التمركز داخل منطقة الجزاء، لتصل الكرة إلى رودري ليسدد كرة قوية تسكن الشباك، ليقضي على أمال بيرنلي في العودة للمباراة.


تشكيل مانشستر سيتي الرسمي لمواجهة بيرنلي في الدوري الإنجليزي

في حراسة المرمى: إيدرسون.


في خط الدفاع: كايل ووكر – آكي – لويس – مانويل أكانجي.


في خط الوسط: رودريجو– فيل فودين – برناردو سيلفا - دي بروين.


في خط الهجوم: جوليان ألفاريز– إيرلينج هالاند.


 


 

  


ترتيب مانشستر سيتي في جدول الدوري الإنجليزي

بتلك النتيجة، يتصدر مانشستر سيتي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 3 نقاط، على ان يتم استكمال باقي مباريات الجولة الأولى من "بريميرليج" من غدًا السبت.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -