أخر الأخبار

سليمان عيد يحتفل بزفاف ابنه وسط نجوم الفن والمجتمع

 

أقيم مساء أمس الثلاثاء، حفل زفاف نجل الفنان سليمان عيد "عبدالرحمن" داخل إحدى فنادق أكتوبر الكبرى، بحضور عدد كبير من نجوم الفن والإعلام.


وحرص كلً من الفنان كريم محمود عبدالعزيز ، محمد رضوان، محمد رياض، محمد محمود، مصطفى بسيط، الإعلامي طارق علام، كريم عفيفي، مصطفى بسيط، سعفان وغيرهم من الأصدقاء على حضور الحفل.


وأحيا حفل الزفاف كلً من الفنان حمادة هلال، وأبو الليف، وعصام كاريكا بمجموعة من أغانيهم، وتفاعل معهم الحضور بالرقص والتصفيق وترديد كلمات الأغاني في أجواء مليئة بالبهجة والسعادة.


جدير بالذكر، أن آخر أفلام الفنان سليمان عيد كانت فيلم "بعد الشر" والذي شارك بطولته الفنان علي ربيع ونخبة من نجوم الكوميديا، وتم العرض بموسم أفلام عيد الفطر الماضي.

مشاهدة

سليمان عيد على واحدة ونص.. 10 صور من حفل عقد قران نجله عبد الرحمن



يذكر أن الفنان سليمان عيد قال إن أصعب مرحلة في حياته هي مواجهة الناس على خشبة المسرح للمرة الأولى، متابعا: "أول مسرحية جسمي كان بيترعش كله لمدة دقيقة".
 








وأضاف سليمان عيد ، خلال لقاء ببرنامج "في المساء مع قصواء"، المذاع على قناة "CBC"، وتقدمه الإعلامية قصواء الخلالي، أن المسرح أبو الفنون وأصعبها، نظرا للوقوف أمام الجمهور مباشرة والارتجال في بعض المشاهد والرجوع مجددا للنص الأصلي، فالمسرح بمثابة "جيم" الممثل الكوميدي.
 
وعبر عن حزنه على حال المسرح حاليا خاصة أن مصر تمتلك طاقات بشرية كبيرة يجب توجيهها، مناشدا المسؤولين عن المسرح في مصر، قائلا: "أرجوكم المسرح انتهى، وكان في الماضي يمثل المسرح خروجة للأسرة".
 
ولفت أن من صعوبات المسرح هي شد أنظار الجمهور فور ظهور الممثل على خشبة المسرح، موضحا أن هذه الطريقة تعلمها في مسرحية "جحا يحكم المدينة" مع الفنان سمير غانم.






تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -