أخر الأخبار

ليفربول 1-2 توتنهام | أغرب سيناريو هزيمة في تاريخ كرة القدم ، إلغاء هدف دياز السليم و كروت حمراء !!



فاز نادي توتنهام على نظيره ليفربول، بهدفين مقابل واحد، بالمباراة التي أقيمت مساء اليوم السبت، على ستاد توتنهام هوتسيبر، ضمن منافسات قمة الجولة السابعة ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ومن الدقيقة الأولى من انطلاق المباراة، وهناك بداية سريعة من لاعبي الفريقين توتنهام وليفربول، على مرمى الحارسين من أجل تسجيل الهدف الأول.

وفي الدقيقة السادسة من عمر المواجهة، ومن محاولة عن طريق ينوما ديستيني أودوجي، لاعب توتنهام، لاختراق منطقة الجزاء من الجبهة اليسرى لكنه فقد السيطرة على الكرة لتتحول بالنهاية إلى ركلة مرمى.

ليفربول ضد توتنهام
وتسديدة قوية عن طريق ديان كولوسيفسكي، من داخل يسار منطقة الجزاء ارتدت من جسد مدافع ليفربول وانتهت معها الخطورة.



وأرسل محمد صلاح، عرضية أرضية من الجبهة اليمنى، إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع في الوقت المناسب قبل أقدام لويس دياز.

وفي الدقيقة الثالثة عشر من عمر اللقاء، أهدر نادي ليفربول، هدف محقق بعد فرصة مزدوجة من لاعبي ليفربول بدأت بتسديدة قوية عن طريق كودي جاكبو، تصدى لها الحارس جوليلمو فيكاريو بصعوبة لترتد وتجد متابعة من أندرو روبرتسون بتسديدة قوية تصدى لها الحارس مجددا وأبعد الكرة إلى ركلة ركنية.

ومن خلال ركلة ركنية أولى لنادي توتنهام في المباراة، من على يسار مرمى ليفربول، نفذها جيمس ماديسون بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع سريعا بعيدا عن مناطق الخطورة.

ومحاولات هجومية مكثفة لنادي ليفربول، وتم إرسال عرضية متوسطة الارتفاع من الجبهة اليمنى إلى داخل منطقة الجزاء لم تجد أي متابعة هجومية أمام المرمى لتمر بالنهاية دون خطورة تذكر.

وفي الدقيقة "26" من عمر اللقاء، توجه حكم المباراة إلى شاشة تقنية الفيديو لاحتمالية وجود بطاقة حمراء على جونز لاعب ليفربول نتيجة تدخله العنيف على مع لاعب توتنهام.

وبعد العودة لتقنية الفيديو، حكم المباراة أشهر البطاقة الحمراء مباشرة في وجه جونز لاعب ليفربول.

ومن خلال تسديدة قوية عن طريق جيمس ماديسون، لاعب توتنهام من على حدود منطقة الجزاء تصدى لها الحارس أليسون بيكر بثبات.

وفي الدقيقة "33" من عمر اللقاء، سجل لويس دياز، الهدف الأول لنادي ليفربول بعدما استلم تمريرة مميزة من محمد صلاح، ولكن تم إلغاء الهدف من قبل الحكم بداعي التسلل.

ومع الدقيقة "36" من عمر المواجهة، ومن خلال تمريرة مميزة عن طريق جيمس ماديسون تجاه زميله ريتشارليسون المخترق لمنطقة جزاء ليفربول من الجبهة اليسرى والذي استقبل الكرة بتمريرة مباشرة تجاه زميله سون هيونج مين الذي لم يجد أي صعوبة في وضع الكرة داخل الشباك.

ومع الدقيقة "43" من عمر المواجهة، هدف محقق ضائع لنادي توتنهام بتسديدة قوية عن طريق ريتشارليسون من داخل منطقة الجزاء ارتدت من القائم الأيسر لمرمى الحارس أليسون بيكر.

وفي الدقيقة "45+5" سجل جاكبو، الهدف الأول والتعادل لنادي ليفربول، في مرمى توتنهام، من خلال تسديد الكرة بقوة في مرمى أصحاب الأرض.

وتسديدة خطيرة عن طريق جيمس ماديسون، من خارج حدود منطقة الجزاء تصدى لها الحارس أليسون بيكر ببراعة شديدة وأبعد الكرة إلى ركلة ركنية.

ومن خلال ركلة حرة مباشرة لتوتنهام في وسط ملعب ليفربول من جهة اليمين، نفذها جيمس ماديسون بتمريرة طولية إلى داخل منطقة الجزاء استخلصها الدفاع بسهولة.

وسجل سون هيونج مين، الهدف الثاني لنادي توتنهام، من خلال تسديدة قوية في المرمى، ولكن تم إلغاء الهدف بداعي التسلل من قبل الحكم.

وفي الدقيقة "65" من عمر اللقاء، وحصل محمد صلاح لاعب ليفربول، على بطاقة صفراء، وذلك نتيجة اعتراض بشكل غير لائق على حكم المباراة.

ومع الدقيقة "70" من عمر المواجهة، أشهر حكم مباراة ليفربول وتوتنهام، البطاقة الحمراء في وجه ديجو جوتا، بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية له في المباراة نتيجة عرقلة متعمدة للاعب توتنهام.

وسجل ماتيب، لاعب نادي ليفربول، هدف في مرماه عن طريق الخطأ، في الدقيقة "90+6" من عمر اللقاء.

وبهذه النتيجة، يصل نادي ليفربول إلى الترتيب الرابع بجدول الدوري الإنجليزي برصيد 16 نقطة، فيما يحتل توتنهام المركز الثاني برصيد 17 نقطة.

تشكيل ليفربول لمواجهة نظيره توتنهام بالدوري الإنجليزي
- حراسة المرمى : أليسون بيكير.

- خط الدفاع : جوميز ، ماتيب ، فان دايك ، روبرتسون.

- خط الوسط : سويوسلاري ، ماك أليستر، جونس.

- خط الهجوم : محمد صلاح ، جاكبو ، دياز.

تشكيل توتنهام لمواجهة نظيره ليفربول بالدوري الإنجليزي
- حراسة المرمى : فيكاريو.

- خط الدفاع : بورو ، روميرو ، دي فان ، أونوجيو.

- خط الوسط : سار ، ماديسون ، بيسوما.

- خط الهجوم : كولوسيفسكي ، ريتشارليسون ، سون.




تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -