أخر الأخبار

مترجم مشاهدة فيديو محمد صلاح لفلسطين الان كامل

فيديو تصريحات محمد صلاح عن فلسطين مترجم


فيديو تصريحات محمد صلاح عن فلسطين مترجم من الفيديوهات التي حققت انتشار كبير في الساعات الماضية، حيث علق النجم المصري الأول لكرة القدم ولاعب نادي ليفربول الإنجليزي الأول لكرة القدم محمد صلاح، على ما يحدث في غزة في الوقت الحالي، خاصة بعد تعرض العديد من المناطق إلى القصف في الساعات الماضية، ومن خلال موقع مستقبل، سنتحدث عن البيان.


فيديو تصريحات محمد صلاح عن فلسطين مترجم

علق النجم المصري محمد صلاح، على ما يحدث في فلسطين في الفترة الحالية، حيث دعا كافة قادة العالم إلى التحرك من أجل غزة في الوقت الحالي، خاصة بعد سقوط العديد من الضحايا من المدنين الأبرياء في منطقة غزة وقصف المستشفيات والعديد من المناطق، حيث جاء الفيديو كالتالي:

بالفيديو / هل مرتاحه نفسيآ وانتي ممثلة افلام اباحــــyيه ؟


تصريحات محمد صلاح عن فلسطين مترجم

جاءت تصريحات محمد صلاح كالتالي:


محمد صلاح يدعو قادة العالم جميعًا بـكل شجاعة لتقديم المساعدات في صالح غزة ويدعو لوقف ما يحدث في فلسطين ومساعدة الناس وتقديم المساعدات لهم.


محمد صلاح : ليس من السهل أبدًا الإدلاء بتصريحات في مثل هذه الأوقات العصيبة شهدنا في الأيام السابقة عنف شديد ووحشية غاشمة تدمي القلوب، لا يمكن تحمل وتيرة العنف المتصاعدة منذُ أسابيع. جميع الأرواح مقدسة ويجب توفير سبل الحماية لها. يجب أن تتوقف المجازر ، فالعائلات تتقطع أواصرها! يجب السماح بتقديم الدعم الإنساني لغزة فورًا. يمر سكان غزة بأوضاع مزرية. بالأمس، شاهدنا مشاهد مروعة في المستشفى. يحتاج سكان غزة إلى الغذاء والماء والدواء فورًا. أناشد جميع قادة العالم للتكاتف معًا لمنع وقوع مزيدٍ من المذابح للأبرياء. والإنسانية يجب أن تسود”.



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -