أخر الأخبار

التفاصيل الكاملة لاغتيال أرملة الاعلامي وائل الإبراشي

 


أمرت نيابة 6 أكتوبر، بالتحقيق في واقعة تعرض سحر الإبراشي، أرملة الإعلامي الراحل وائل الابراشي، لمحاولة اعتداء من إحدى السيدات بسلاح أبيض في منطقة 6 أكتوبر، وطالبت بسرعة إجراء تحريات المباحث حول الواقعة.

وتعرضت سحر الإبراشي أرملة الإعلامي وائل الإبراشي لمحاولة قتل من قبل إحدى السيدات، تعرضت لها بسلاح أبيض “سكين”، بعدما قامت باقتحام منزلها وتهجمت عليها، واستدعت أرملة الإبراشي أمن الكمبوند، وطلبوا الشرطة التي ألقت القبض عليها واقتادتها للقسم وهناك ادعت أنها تعمل صحفية وتعالج نفسيا.

 

وكشفت أرملة الإبراشي في يوم الحادث، فوجئت أنا ووالدتي بطرق شديد على الباب بحالة هستيرية "افتحوا يا إما هطلب البوليس"، فتحت أمي الباب، وطلبت السيدة مقابلتي، خرجت له، قالت لي إن الإعلامي وائل الإبراشي لم يمت، وأنه وعدني بالزواج، وسأنتقم منك أنتِ وابنتك.
 

وتابعت: طلبنا أمن الكومبوند ولاحظ أحدهم السيدة وهي تلقي شنطة من يديها، فاكتشفوا أن الشنطة بها سكين، فتحفظوا عليها وحضرت الشرطة وألقت القبض عليها. 
 

الأطباء تحفظ التحقيقات
أنهت نقابة الأطباء قضية الإعلامي الراحل وائل الإبراشي والجدل الذي استمر عاما كاملا بوجود خطأ طبي نتج عنه وفاة الراحل وائل الإبراشي وتحقيقات استمرت عاما وحفظت نقابة الأطباء التحقيق ضد الطبيب المعالج.

 

من جانبه قال الدكتور شريف عباس، استشاري أمراض الباطنة والطبيب المعالج للإعلامي الراحل وائل الإبراشي إنه قد صدر عن لجنة التحقيق بالنقابة العامة لأطباء مصر قرار بحفظ الشكاوى المقدمة من السيدة  سحر أحمد محمود أرملة الإعلامي الراحل وائل الإبراشي ضد الدكتور شريف عباس  لعدم وجود خطأ مهني.
 

وأوضح الطبيب المعالج في تدوينة له على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك أن قرار اللجنة جاء  بعد عرض الأوراق على استشاري نقابة أطباء مصر وانتهت التحقيقات إلى أن الدراسات التي أجريت أثبتت أن الأدوية التي تم  وصفها لها تأثير فعال علي مرضى فيروس كورونا وفي خفض معدلات الوفاة وتزيد من فرص التعافي دون ظهور أعراض جانبية ولذا وجب التنويه.

 

وأصدر الدكتور جمال عميرة رئيس لجنة التحقيق بنقابة الأطباء  خطابًا إلى الدكتور شريف عباس استشاري الأمراض المتوطنة بشأن ما وصلت إليه نقابة الأطباء في التحقيقات في الشكاوى الواردة إلى نقابة الأطباء من السيدة سحر ارملة الإعلامي وائل الإبراشي ضد الدكتور شريف عباس.

 

وأكد الدكتور جمال عميرة رئيس لجنة التحقيق أنه بعد عرض الأوراق علي لجنة التحقيق تقرر حفظ الشكوى لعدم وجود خطأ مهني.



 «كوافيرة» لأرملة الإعلامي وائل الإبراشي بالقتل في 6 أكتوبر



"كان هيتجوزني".. مهتزة نفسيا تشرع في قتل أرملة الإبراشي بأكتوبر

شرعت سيدة تعاني من اهتزاز نفسي في قتل أرملة الإعلامي الراحل وائل الإبراشي داخل كمبوند شهير بمدينة 6 أكتوبر.

مأمور قسم أول أكتوبر تلقى بلاغا من شرطة النجدة بتحفظ الأمن الإداري لمنتجع سكني على سيدة حاولت الاعتداء بسكين على أرملة الإبراشي.
توجهت قوة من القسم إلى محل البلاغ واصطحبت المشكو في حقها إلى ديوان القسم وكانت تهزي بكلبمات غير مفهومة زاعمة "وائل كان هيتجوزني".

وحضرت أرملة الإبرشي إلى القسم لسماع أقوالها واكتفت بالقول "معرفش طلعت لي منين !" مشيرة إلى أنها استغاثت بأمن الكمبوند لدى إشهار السيدة السلاح الأبيض.


اتهمت سحر الإبراشي، أرملة الإعلامي الراحل وائل الإبراشي، سيدة بالاعتداء عليها ومحاولة قتلها، حيث تعدت عليها بسلاح أبيض سكين تحفظت عليها قوات الأمن.

مفاجأة في تحريات القضية 
كشفت تحريات الأجهزة الأمنية بالجيزة، التفاصيل الكاملة لمحاولة سيدة الشروع في قتل أرملة الإعلامي الراحل وائل الابراشي داخل منزلها بمدينة ٦ أكتوبر. 

تلقى مأمور قسم أول أكتوبر بلاغا من شرطة النجدة بتحفظ الأمن الإداري لمنتجع سكني على سيدة حاولت الاعتداء بسكين على أرملة الإبراشي.

توجهت قوة من القسم إلى محل البلاغ واصطحبت المشكو في حقها إلى ديوان القسم وكانت تهزي بكلمات غير مفهومة زاعمة "وائل كان هيتجوزني".
زوجة الابراشي في القسم 
وحضرت أرملة الإبراشي إلى القسم لسماع أقوالها واكتفت بالقول "معرفش طلعت لي منين !" مشيرة إلى أنها استغاثت بأمن الكمبوند لدى إشهار السيدة السلاح الأبيض في وجهها.

واستغاثت أرملة الإعلامي وائل الإبراشي، بأمن الكمبوند الذي تقطن فيه ثم طلبت شرطة النجدة، وحررت محضرا في قسم الشرطة اتهمت فيه السيدة بمحاولة الاعتداء عليها بسلاح أبيض وظلت تهزي بكلمات قائلة:"أنا كنت هشتغل معاه وما اشتغلتش وهو عايش لسه مماتش.. هو ليه بيتهرب مني ده كان واعدني بالجواز".



تفاصيل مثيرة في محاولة قتـ ل زوجة الراحل وائل الإبراشي


كشفت تحريات أجهزة الأمن في الجيزة، اليوم الجمعة، تفاصيل جديدة في واقعة محاولة «كوافيرة» التعدي على سحر الإبراشي، أرملة الإعلامي الراحل وائل الإبراشي داخل مسكنها في مدينة السادس من أكتوبر بمحافظة الجيزة.

التحريات تكشف هوية المتهمة بالشروع في قتل أرملة الإعلامي وائل الإبراشي
وأفادت التحريات، بأن المتهمة وتُدعى «ميرفت»، وأصل إقامتها منطقة عرب الوالدة في مدينة حلوان، شرعت في التعدي على سحر الإبراشي، أثناء تواجدها في منزلها، بينما كانت تجلس إلى جوارها بعدما استقبلتها إذ زعمت سابق معرفتها بزوجها الراحل فوجئت بحيازتها سكين داخل حقيبتها وحين اكتشفت ذلك هددتها ورددت كلامًا غير مفهوم مثل: «كان عايز يتجوزني، هنتقم منكم كلكم 

هموتكم».
وذكرت أرملة الإعلامي وائل الإبراشي، خلال سماع أقوالها، أنها كانت متواجدة وحدها في المنزل وابنتها «جيلان» بالخارج، حين استقبلت المتهمة في بيتها، كما أنها لم تبادر بالتعدي عليها واكتفت بالاتصال على أفراد الأمن الإداري بالكمبوند محل سكنها وعقب ذلك طلبت شرطة النجدة.

اعترافات المتهمة بالتعدي على سحر الإبراشي
وضبطت الشرطة المتهمة بحيازة سلاح أبيض دون مسوغ قانوني، والتهديد بالشروع في قتل سحر الإبراشي، واعترفت أمام جهات التحقيق، بأن المجني عليها لم تقاومها


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -