أخر الأخبار

اتفرج بجودة الHD مشاهدة مباراة الأهلي وفلومينينسى فى كأس العالم للأندية

 

اتفرج بجودة الHD شاهدة مباراة الأهلي وفلومينينسى فى كأس العالم للأندية


 التشكيل المتوقع لـ فلومينينسي أمام الأهلى فى نصف نهائى كأس العالم للأندية


يخوض فريق الأهلى مواجهة نارية عندما يلتقى مع فلومينينسي البرازيلي، فى المواجهة المقرر لها الثامنة مساء اليوم الإثنين، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من منافسات بطولة كأس العالم للأندية 2023، والمقامة حاليًا بالمملكة العربية السعودية.



وتأهل الأهلي إلى نصف نهائي كأس العالم للأندية، بعد تغلبه على اتحاد جدة السعودي، بنتيجة 3-1، في المباراة التي أقيمت الجمعة الماضي باستاد الجوهرة بمدينة جدة.

وتأهل فريق فلومينينسي البرازيلي للمشاركة فى مونديال الأندية بعدما توج بلقب كأس ليبرتادوريس بعدما تغلب على منافسه بوكا جونيورز، بهدفين مقابل هدف، فى المباراة التي أقيمت بينهما على استاد "ماراكانا" التاريخى فى نهائي البطولة بالموسم الجارى 2023-2024.


وخاض فريق فلومينينسي النهائي القارى للمرة الثانية فقط في تاريخه، وهي الأولى منذ أن حل ثانيا في نسخة 2008، حيث نجح الفريق البرازيلي فى إحراز اللقب للمرة الأولى في التاريخ، والحفاظ على اللقب القاري برازيليا للموسم الخامس على التوالي.

وجاء تشكيل فلومينينسي المتوقع أمام الأهلى، كالتالى:
حراسة المرمى: فابيو.

خط الدفاع: سامويل تشافييه، نينو، فيليبي ميلو، مارسيلو.

خط الوسط: أندريه، مارتينيلي، جون أرياس.

خط الهجوم: جانسو، كينو، جيرمان كانو.

موعد مباراة الأهلي وفلومينينسى فى كأس العالم للأندية والقناة الناقلة




يخوض فريق الأهلى مواجهة صعبة مع فلومينينسي البرازيلي، بطل أمريكا الجنوبية، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية "الجوهرة المشعة" فى الثامنة مساء اليوم الاثنين بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات نصف نهائي كأس العالم للأندية المقام حالياً فى السعودية.

القناة الناقلة لمباراة الأهلى وفلومينينسي البرازيلى

 
تذاع مباراة الأهلى وفلوميينيسى البرازيلي بطل أمريكا الجنوبية على قناة SSC HD Sports  فى نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية.

ويشارك الأهلى فى بطولة كأس العالم للأندية للمرة التاسعة فى تاريخه والرابعة على التوالي، فى النسخة الـ20 في البطولة التي تقام لأول فى السعودية خلال الفترة من 12 إلى 22 ديسمبر الجارى.

 

موعد مباراة الأهلى وفلومينسينى البرازيلي فى كأس العالم للأندية

 
يستعد الأهلى لمواجهة فلومينينسي البرازيلي بطل أمريكا الجنوبية على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية "الجوهرة المشعة" فى الثامنة مساء اليوم الاثنين بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات نصف نهائي كأس العالم للأندية المقام حالياً فى السعودية.

ويمتلك الأهلي سجلًا حافلا مع تاريخ مونديال الأندية، كونه ثاني أكثر الأندية مشاركة في البطولة بعد أوكلاند سيتي النيوزيلندي (10 مرات، قبل هذه النسخة)، إذ شارك في البطولة في أعوام 2005، و2006، و2008، 2012، و2013، و2020، و2021، و2022.

ويسعى الأهلي خلال مشاركته فى هذه النسخة من البطولة لتحقيق مركز أفضل من المركز الثالث، الذي حققه فى 3 مرات من قبل أعوام 2006 و2020 و2021، خصوصاً أن هذه النسخة ستكون الأخيرة التي تقام بنظامها الحالي، حيث سيتم تغيير النظام وزيادة عدد الفرق المشاركة من النسخة المقبلة.


 الاهلى وفلومينينسى البرازيلى الأهلى وفلومينينسى في كأس العالم كأس العالم للأندية الاهلى وفلومينينسى البرازيلى مباراة الأهلى وفلومينينسى البرازيلى موعد مباراة الأهلى وفلومينينسى البرازيلى الأهلى ضد فلومينينسى البرازيلى في كأس العالم للأندية القنوات الناقلة لمباراة الأهلى اليوم فلومينينسى البرازيلى والاهلي المصري مباراة بطل البرازيل والاهلي فلومينينسى البرازيلى والاهلي المصري 2023 الأهلي المصري وفلومينينسى البرازيلى كأس العالم القنوات المفتوحه الناقله لمباراه الاهلي وفلومينينسى البرازيلى ماتش الأهلى وفلومينينسى البرازيلى كيف اشاهد الاهلى وفلومينينسى البرازيلى الاهلي وبطل البرازيل مباراه الاهلي اليوم ماتس الاهلي اليوم اليوم السابع بلس مباراة الأهلى وفلوميينيسى البرازيلي مباراة الاهلي اليوم مباراة اليوم مباراه اليوم الأهلى فى بطولة كأس العالم للأندية كأس العالم للاندية




تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -