أخر الأخبار

ملخص فيديو مباراة مصر والرأس الأخضر اليوم في كأس أمم أفريقيا والمفاجأة المذهلة

 ملخص نتيجة مباراة مصر والرأس الاخضر اليوم في كأس امم أفريقيا


ملخص نتيجة مباراة مصر والرأس الاخضر اليوم، في الجولة الثالثة من دور المجموعات من بطولة كأس امم أفريقيا، وذلك عقب نهاية لقاء المنتخبين الذي انطلق في تمام الساعة العاشرة مساء يوم الاثنين الموافق الثاني والعشرين من شهر يناير الجاري بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، خصوصا أنه كان لقاء مصيري لصالح منتخب مصر من احل الصعود الي الدور ثمن نهائي كأس أفريقيا لكرة القدم في النسخة 34 من البطولة.
ملخص نتيجة مباراة مصر والرأس الاخضر اليوم
وقد اجري المدرب البرتغالي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر عدد من التغييرات في تشكيل منتخب مصر من أجل تحقيق الفوز على حساب منتخب الرأس الأخضر في الجولة الثالثة من دور المجموعات من بطولة كأس امم أفريقيا، لذلك سوف نرصد ملخص مباراة مصر والرأس الاخضر اليوم.

منتخب الرأس الأخضر يتقدم على مصر في شوط المباراة الأول


انتهى شوط المباراة الأول بين منتخب مصر والرأس الأخضر بنتيجة 0-1، في المباراة التي أقيمت اليوم الإثنين، ضمن مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات من كأس الأمم الإفريقية 2023.

وسيطر منتخب مصر على معظم مجريات شوط المباراة الأول لكن لاعبي الفراعنة لم يستطيعوا ترجمة الفرص الخطيرة إلى أهداف، ليسجل جيلسون تافاريس هدف التقدم في الدقيقة 45+1.

وبهذه النتيجة يحتل منتخب مصر المركز الثالث برصيد نقطتين، بعد انتهاء شوط المباراة الأول بين غانا وموزمبيق بنتيجة 1-0 للنجوم السوداء.
ملخص مباراة مصر والرأس الاخضر اليوم
ورغم بداية منتخب مصر اضاغة عدد كبير من الفرص عن طريق مصطفي محمد مهاجم نانت الفرنسي و أحمد سيد زيزو ولكن استطاع منتخب الرأس الأخضر أن يسجل الهدف الاول عن طريق جيلسون تافاريس في الدقيقة الأول من الوقت بدل ضائع لينتهي الشوط الأول بتقدم الرأس الاخضر بهدف دون رد.

ملخص مباراة مصر والرأس الاخضر

وفي الشوط الثاني دفع مدرب منتخب مصر بكل محمود حسن تريزيجيه ومحمد حمدي واستطاع محمود حسن تريزيجيه أن يدرك هدف التعادل في الدقيقة 50 من عمر الشوط الثاني، في الوقت بدل ضائع نجح مصطفي ومحمد أن يدرك هدف الثاني لمنتخب مصر، قبل أن يدرك منتخب الرأس الأخضر التعادل بعدها لينتهي اللقاء بالتعادل الايجابي بين منتخب مصر و منتخب الرأس الأخضر بنتيجة هدفين مقابل هدفين.

نتيجة مباراة مصر والرأس الاخضر

بتلك النتيجة رفع منتخب مصر رصيدة من النقاط الي النقطة الثالثة  في المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة فيما رفع رصيد الرأس الأخضر عند نقطة السابعة في المركز الاول في جدول ترتيب المجموعة، بينما احتل منتخب غانا الأول لعالم الساحرة المركز الثالث نقطتين نقاط بعدما حقق التعادل الايجابي مع منتخب موزمبيق في الجولة الثالثة من دور المجموعات من بطولة كأس امم أفريقيا، بنتيجة هدفين لكل منهم وجاء منتخب موزمبيق في المركز الرابع برصيد نقطتين

ليضمن منتخب مصر المركز المركز الثاني والصعود الي الدور ثمن نهائي بطولة كأس امم أفريقيا لكرة القدم.




تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -