أخر الأخبار

الكاف : يصدم المصريين بشأن إعادة مباراة مصر والسنغال

 مسئول «كاف» السابق يصدم المصريين بشأن إعادة مباراة مصر والسنغال




شاهد ايضا 


إعادة مباراة مصر والسنغال..أكد عبد المنعم شطة عضو اللجنة الفنية بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، إن الاتحاد الدولي للكرة لن يقوم بإعادة مباراة مصر والسنغال بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لمونديال 2022.

شاهد ايضا 

بالفيديو نورهان 19 سنة من القاهره نفسي اتجوز يوم واحد

بالفيديو نورهان 19 سنة من القاهره نفسي اتجوز يوم واحد


وأوضح عبد المنعم شطة عضو اللجنة الفنية السابق بالكاف، في تصريحات تليفزيونية إنه لن يتم إعادة مباراة مصر والسنغال، خاصة وأن تقرير حكم المباراة هو الوحيد الذي يمكنه إعادة المباراة.

بالفيديو  بنت عايز اتزوج جوزي حبيبي اين انت؟

وأفاد شطة، إن الاتحاد الدولي اعتمد تقرير الحكم ووجه التهنئة لمنتخب السنغال والمنتخبات الإفريقية الخمسة المتأهلة لكأس العالم، وتم الكشف عن مجموعاتهم بنهائيات كأس العالم.

 شاهد ايضا 

عاجل : الفنانة عايدة رياض : تريد الارتباط بشخص أصغر منها



جدير بالذكر أن قرعة بطولة كأس العالم 2022، التي جرى سحبها مطلع أبريل الجاري، قد أوقعت منتخب السنغال في المجموعة الأولى، التي تضم منتخبات قطر وهولندا و الإكوادور.


ما هي لجنة انضباط فيفا؟

تختلف لجنة الانضباط عن لجنتي الأخلاقيات والاستئناف، وتتكون من رئيس ونائب رئيس مؤهلين لممارسة المحاماة، بجانب عدد محدد من الأعضاء.

 شاهد ايضا 

وتعمل اللجنة وفقًا لقانون «فيفا» للانضباط، وتتخذ قراراتها بحضور 3 أعضاء على الأقل في حالات خاصة، كما يجوز للرئيس أن يتخذ قرارًا منفردًا.

شاهد ايضا 

طلاق رانيا يوسف بسبب ملابسها في برنامج رامز موفي ستار

طلاق رانيا يوسف بسبب ملابسها في برنامج رامز موفي ستار


وتعلن لجنة التأديب عن العقوبات المنصوص عليها في النظام الأساسي لفيفا وقانون الانضباط الخاص بفيفا على الاتحادات الأعضاء والأندية والمسؤولين واللاعبين والوسطاء ووكلاء المباريات المرخصين.

شاهد ايضا 

أنا لم أتحرش بها " النجم فان دام لم يتحمل وتحرش بالفنانة رانيا يوسف

أنا لم أتحرش بها " النجم فان دام لم يتحمل وتحرش بالفنانة رانيا يوسف


وتتكون اللجنة من رئيس ونائب و17 عضوًا، من بينهم ياسر المسحل رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، وواصف جليل نائب رئيس الاتحاد التونسي للعبة.

موقع التصويت الرسمي لاعادة مباراة مصر والسنغال تصفيات المونديال

وتضم اللجنة الكولومبي جورج بلاسيو الرئيس، والغاني أنين يبوا نائب الرئيس، وعضوية كل من ياسر المسحل رئيس الاتحاد السعودي، وواصف جليل نائب رئيس الاتحاد التونسي، والفرنسي أرنود ديومون، والفنزويلي كارلوس تيران، والبرازيلي فرانشيسكو شارليت مينديز، والأيسلندي جودين بيرجسون، والهندوراسي جو إرنستو ميجيا، والسنغافوري كيا تونج ليم، والتوجولي كوسي أكبوفي، والإكوادوري ليوناردو ستاج، ولورد فيالا من مملكة تونجا، ومارك وود من جزيرة برمودا، والمكسيكي باولو لوبيز، والبريطاني بولي هاندفورد، وسليمان فافاني من ليسوتو، والفيتنامي زي ماي ديونج نجوين، والأسترالي توماس هوليرر.


ملف إعادة مباراة مصر والسنغال في المحكمة الرياضية

يسعى اتحاد الكرة للحصول على أي حكم يدين الجانب السنغالي ومن ثم التحرك بعدها للمحكمة الرياضية وهو ما أكده رئيس اتحاد الكرة قائلا نريد إصدار أي عقوبة لننطلق منها إلى المحكمة الرياضية، قبل ذلك عوقبنا بسبب طوبة في مباراة زيمبابوي، فكيف تكون كل هذه التجاوزات والمخالفات والاعتداءات ولا يتخذ قرار في صالحنا”.


وأكمل علام تصريحاته: “لن نيأس من المطالبة بحق المنتخب الوطني، سنتمسك بهذا الطلب ولن نيأس مطلقا، كنا نستطيع أن نمر لكأس العالم لأننا الأفضل، وكان لدينا ثقة كبيرة في التأهل”.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -