أخر الأخبار

مشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد بث مباشر الان

 


تترقب جماهير الكرة الإنجليزية مباراة القمة المرتقبة بين فريقي مانشستر يونايتد وغريمه التقليدي ليفربول والتي تأتي في إطار ودي ضمن استعدادات الفريقين لانطلاق الموسم الكروي الجديد.

وحسم ليفربول عددا من الصفقات مؤخرًا استعدادا للموسم الكروي الجديد على رأسهم المهاجم الأوروجواياني داروين نونيز، وكذلك جوهرة البرتغالي فابيو كارفاليو بينما ضم مانشستر يونايتد نجم الوسط الدانمركي المخضرم كريستيان إريكسن والظهير الهولندي الشاب تيريل مالاسيا.


مشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد اضغط هنا 



واتفق مسؤولو الناديين في الشهر الماضي على إقامة مباراة ودية من أجل الاطمئنان على استعدادات الفريقين والعناصر الجديدة في كل من ليفربول ومانشستر يونايتد.

موعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد
وتقام مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد الودية الثلاثاء 12 يوليو وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة الموافق الرابعة عصرًا بتوقيت مكة المكرمة وعند الساعة الخامسة مساء بتوقيت أبوظبي.


ملعب مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد
تقام مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد الودية يوم الثلاثاء على أرض ملعب «راجامانجالا» الوطني في العاصمة التايلاندية بانكوك.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر يونايتد
لم تعلن أي قناة عربية حصولها على حقوق بث هذه المباراة، ولكن المباراة ستذاع عبر بعض القنوات المشفرة وعبر منصة «فيفا» الرسمية الجديدة لبث المباريات.


يلتقي فريق ليفربول عصر اليوم الثلاثاء مع خصمه فريق مانشستر يونايتد في مباراة ودية استعدادًا للموسم الجديد.

ويستضيف ملعب "راجامانجالا الملعب الدولي" في تايلاند مباراة الفريقين، والتي تأتي في إطار استعدادات الأندية للموسم الجديد 2022/23.

ويخوض مانشستر يونايتد تلك المباراة بدون خدمات النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي لم يسافر رفقة الشياطين الحمر بداعِ أسباب عائلية، وسط تكهنات مستمرة حول مستقبله.

من جهة أخرى، من المتوقع ألا يشارك النجم المصري محمد صلاح في التشكيل الأساسي لفريق ليفربول في تلك المباراة، حيث لم يبدأ تدريباته مع زملائه إلا يوم الأحد الماضي.
ويبدأ ليفربول مشواره في الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي بمواجهة فولهام يوم السبت 6 أغسطس المقبل، بينما يلتقي مانشستر يونايتد مع برايتون في اليوم التالي.


ويخوض ليفربول عدة مباريات ودية الفترة المقبلة، حيث يلتقي مع كريستال بالاس يوم الجمعة المقبل، على أن يلتقي لايبزيج وسالزبورج يومي 21 و27 يوليو، ثم يواجه مانشستر سيتي في كأس الدرع الخيرية يوم 30 يوليو، قبل ملاقاة ستراسبورج وديًا في اليوم التالي.

أما مانشستر يونايتد فيلتقي مع كل من ملبون فيكتوري، كريستال بالاس، أستون فيلا، أتلتيكو مدريد، ورايو فاليكانو أيام 15، 19، 23، 30، 31 يوليو الجاري.
موعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد اليوم
من المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، الرابعة بتوقيت السعودية.

القناة الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر يونايتد اليوم
أعلنت قناة الرابعة الرياضية العراقية حصولها على حقوق البث الحصري لمباراة مانشستر يونايتد وليفربول الودية على مستوى العراق والشرق الأوسط.

تردد قناة العراقية الرابعة الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر يونايتد
القناة على نايل سات، تردد 11334 H، معدل الترميز 27500.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -