أخر الأخبار

نتيجة سيلتا فيغو ضد ريال مدريد اليوم

 
نتيجة سيلتا فيغو ضد ريال مدريد اليوم


ملخص سيلتا فيجو 1-4 ريال مدريد: هدف مودريتش ، النتيجة ، الأهداف ، النقاط البارزة ، الليغا



نتيجة مباراة سيلتا فيجو وريال مدريد ، النتيجة: مودريتش ، فينيسيوس ، بنزيمة في فوز كبير على الطريق.



رحل كاسيميرو ، لكنه نفس ريال مدريد القديم. كان حاملو لقب الدوري الأسباني قساة في فيجو ، حيث أضرموا النار في الفريق المحلي 4-1 ليحققوا فوزهم الثاني على التوالي لبدء موسم الدوري الجديد.


بعد أن تبادل الجانبان ركلات الجزاء الممنوحة لكرات يد متطابقة تقريبًا ، سجل لوكا مودريتش هدفًا مميزًا قبل الاستراحة مباشرة من تسديدة من خارج منطقة الجزاء وجدت الزاوية اليمنى العليا. كان الهدف الذي منح الأبطال التقدم 2-1 ولم ينظروا إلى الوراء أبدًا.




في الشوط الثاني ، حسم هدف فينيسيوس جونيور وفيد فالفيردي في المرحلة الانتقالية. وكان بإمكان ريال مدريد إضافة أخرى ، لكن كريم بنزيمة سدد ركلة جزاء لزميله إيدن هازارد ، وأنقذ حارس سيلتا محاولة البلجيكي.


بعد انتقال كاسيميرو إلى مانشستر يونايتد ، سلم المدرب كارلو أنشيلوتي مركز خط الوسط المعتاد للبرازيلي إلى عملية الاستحواذ الأخيرة البالغة 88 مليون دولار على Aurelien Tchouameni ، ولم يفوت الفريق أي لحظة. كان الفرنسي البالغ من العمر 22 عامًا يلعب بشخصية ونادرًا ما يخطئ.


يتطلع ريال مدريد لمواصلة بدايته المثالية يوم الأحد المقبل 28 أغسطس ، عندما يسافر لمواجهة إسبانيول في مباراة الطريق الثالثة على التوالي.


لوكا مودريتش يحظى بحفاوة من جماهير سيلتا

حتى مع خسارة كاسيميرو ، لا يزال ريال مدريد يتمتع بقوة نجمية كبيرة في تشكيلته ، وسلط لوكا مودريتش ، البالغ من العمر 37 عامًا ، الأضواء في الفوز 4-1. لم يكن هدفه العالمي فحسب ، بل تألق أيضًا بتمريرة عرضية إلى فينيسيوس في الهدف الثالث للفريق الذي أبعد المباراة.


لقد كان بارعًا جدًا في مسرحيته ، لدرجة أن جمهور الفريق المحلي اعترف به بحفاوة بالغة عندما تم استبداله في الدقيقة 77.


وقال مودريتش بعد المباراة "إنه شيء جميل". "أشعر بالسعادة حقا عندما يتعرف عليك المشجعون في ملعب آخر. أشكر الجماهير على التصفيق لي."


كل العيون على بديل كاسيميرو

مع كل الاهتمام الذي كان سيحظى به في مكان كاسيميرو ، لعب أوريلين تشواميني دور خط الوسط المركزي العميق بتوازن وشخصية ، حيث غطى الكثير من الأرض في أداء يبشر بالخير لموسم ريال مدريد ومستقبل النادي.


في عمر 22 عامًا فقط ، لم يبدو منزعجًا على الأقل من الضغط الذي جاء مع استبدال البرازيلي الذي قاد مدريد إلى ألقاب متعددة قبل الانتقال إلى مانشستر يونايتد في وقت سابق من هذا الأسبوع. بينما أوضح كارلو أنشيلوتي أنه يمكن للآخرين لعب المركز ، فمن الواضح أنه يناسب تشواميني بشكل جيد.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -