أخر الأخبار

مباراة الاهلي وصن داونز بث مباشر

 

اليوم موعد مباراة الأهلي وصن داونز في دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة بث مباشر بجودة عاليه

يترقب عشاق القلعة الحمراء، انطلاق مباراة الأهلي وصن داونز في دوري أبطال إفريقيا، والتي يستضيفها ملعب استاد السلام، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مجموعات دوري أبطال إفريقيا.


موعد مباراة الأهلي وصن داونز في دوري أبطال إفريقيا

موعد مباراة الأهلي وصن داونز في دوري أبطال إفريقيا، في تمام الساعة التاسعة مساءً السبت بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت السعودية، والحادية عشر بتوقيت الإمارات.

مباراة الترجي التونسي والزمالك بث مباشر



القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وصن داونز بدوري أبطال إفريقيا

وتبث مباراة الأهلي وصن داونز في دوري أبطال إفريقيا، فقط وحصريًا عبر قناة "بي إن سبورتس" القطرية، وخصصت القناة القطرية قناة beIN Sports HD 4 لتكون قناة مباريات دوري أبطال أفريقيا، وسيكون اللقاء منقولًا عبرها.



ترتيب مجموعة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا

1- صن داونز _ 6 نقاط.


2- الهلال السوداني_ 3نقاط


3- الأهلي بدون نقاط.


4- القطن بدون نقاط.


ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانه الختامي في الساعة الرابعة عصر اليوم الجمعة على ملعب التتش؛ استعدادا ‏لمباراة صن داونز الجنوب إفريقي التي تقام مساء السبت المقبل على استاد السلام ضمن ‏منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.‏


وسيتم فتح تدريب الفريق أمام وسائل الإعلام لمدة 15 دقيقة، وفقًا للقواعد المنظمة ‏لبطولة دوري أبطال إفريقيا. ‏


ويقع الأهلي على رأس المجموعة الثانية بدوري أبطال إفريقيا والتي تضم كلا من ماميلودي ‏صن داونز الجنوب إفريقي، والهلال السوداني والقطن الكاميروني.‏


واستأنف الأهلي تدريباته أمس على ملعب التتش بعد انتهاء الراحة التي حصل عليها الفريق ‏أمس عقب العودة من أسوان.‏


وعقد مارسيل كولر المدير الفني للفريق محاضرة مع اللاعبين قبل انطلاق المران للحديث ‏في الجوانب الفنية الخاصة بالمباراة، وخاض الفريق فقرة بدنية تحت إشراف أندرياس أندويا ‏مخطط الأحمال، قبل تنفيذ الجوانب الخططية.‏


وأدى رباعي حراسة المرمى محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ‏تدريباتهم تحت إشراف ميشيل يانكون مدرب الحراس.‏


تشكيل الاهلي المتوقع اليوم امام صن داونز في دوري ابطال افريقيا 2023



تشكيل الاهلي المتوقع امام صن داونز في دوري ابطال افريقيا 

حراسة المرمى: محمد الشناوي.


خط الدفاع: علي معلول ، محمود متولي ،محمد عبدالمنعم ،محمد هاني .


خط الوسط:محمد مجدي افشة ،اليو ديانج ،حمدي فتحي.


خط الهجوم: محمود عبد المنعم ، حسين الشحات ، احمد عبد القادر.


تشكيل صن داونز المتوقع أمام الأهلي


استقر رولاني موكوينا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي صن داونز الجنوب إفريقي، على تشكيل فريقه لمواجهة الأهلي، والمقرر لها في التاسعة من مساء غدًا السبت، في إطار منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، والتي ستقام على استاد السلام.


ويتصدر صن داونز، المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط، ويأتي الهلال السوداني في المركز الثاني برصيد 6 نقاط، والأهلي ثالثا بدون رصيد، والقطن الكاميرون في المركز الأخير.



حراسة المرمى: رونوين ويليامز.


خط الدفاع: خوليسو موداو - جرانت كيكانا - موتوبي مفالا - أوبري موديبا.


خط الوسط: بونجاني زونجو - تيبوهو موكوينا - سفيليل مخوليس.


خط الهجوم: نيو مايما - كاسيوس ميلولا - أميتيست رالاني.


وأسفر الاجتماع الفني للمباراة عن إرتداء الأهلي زيه التقليدي المكون من القميص الأحمر والشورت الأبيض والشراب الأحمر، فيما يرتدي صن داونز الزي المكون من القميص الأصفر والشورت الأزرق والشراب الأبيض.



ينوي السويسرى مارسيل كولر المدير الفني للأهلى إجراء بعض التعديلات على تشكيل الفريق الأحمر في مباراة الغد ضد صن داونز في لقاء الجولة الثالثة لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا عن التشكيل الذي خاض به مباراته الأخيرة أسوان في الدوري المصري والتي فاز بها بثلاثة أهداف دون رد.


ومن المقرر أن يعود التونسى على معلول لقيادة الجبهة اليسرى للمارد الأحمر بدلا من محمد أشرف الذى شارك في مباراة أسوان ويعود محمد هانى لقيادة الجبهة اليمنى بدلا من خالد عبد الفتاح ويعود حمدى فتحى للظهور في وسط الملعب بعد منحه راحة في مباراة أسوان.



ويتشاور كولر مع معاونيه لاختيار الطريقة المثالية التي سيلعب بها أمام بطل جنوب أفريقيا، بما يتناسب مع أسلوب لعب المنافس وطريقة لعبه، والتي ستمكنه من تحقيق أهدافه التي سيدخل بها المباراة من أجل تحقيق الفوز والعودة للمنافسة على بطاقة الصعود للدور ربع النهائي للبطولة التي يتطلع للتتويج بلقبها للمرة الحادية عشرة في تاريخه


ومنذ تنظيم بطولة دوري أبطال أفريقيا بنظام المجموعات عام1997، وصل الأهلي لدوري المجموعات للمرة العشرين فى تاريخه خلال 27 نسخة أقيمت بنظام المجموعات، وحقق الأهلي الفوز بكأس البطولة عشر مرات، ويحمل الرقم القياسي في عدد مرات التتويج بها، يليه كل من نادى مازيمبي ونادي الزمالك برصيد خمسة ألقاب لكل منهما.


ويتصدر صن دوانز الجنوب أفريقى ترتيب مجموعة الاهلى برصيد 6 نقاط جمعها بالفوز في الجولتين السابقتين فيما يحل الهلال السودانى ثانياً برصيد 3 نقاط ويأتي المارد الأحمر  والقطن الكاميرونى في المركز الثالث والرابع بدون رصيد من النقاط.


تاريخ مواجهات الاهلي امام صن داونز


تاريخ مواجهات الأهلي وصن داونز في دوري أبطال إفريقيا


حماتي طول الليل سمعها بتتكلم مع حد في الموبايل 😭😭😭 

ام مراتي طول الليل سمعها بتتكلم مع حد في الموبايل 😭😭😭


لقاء الأهلي وصن داونز في دوري أبطال إفريقيا ينتظره ملايين من مشجعي وعشاق كرة القدم في القارة الأفريقية والوطن العربي، حيث يحمل  الفريقين الكثير من النتائج المثيرة التي جعلتهما خصمين تاريخين، وذلك لكثرة مواجهاتهما في البطولة الإفريقية.


وحدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم " كاف"، يوم السبت المقبل الموافق الخامس والعشرين من شهر فبراير الجارى، موعد مباراة الأهلي وصن داونز وتنطلق صافرة بداية المباراة عند الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة والرابعة بتوقيت مكة المكرمة، وسيحتضن احداث اللقاء استاد السلام وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال إفريقيا.


تاريخ مواجهات الأهلي وصن داونز في دوري أبطال إفريقيا:-

التقي فريق الأهلي مع نظيره صن داونز في 12 لقاء، حقق المارد الأحمر الفوز في 5 مباريات وتعادل في 4 مباريات وخسر 3 لقاءات، وانتصر صن داونز في مواجهتين، سجل الأهلي في شباك صن داونز 15 هدفا فيما استقبل 12 هدفا.


واجه الأهلي نظيره صن داونز لأول مرة عام 2001 وانتهت مباراة الذهاب بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، ثم فاز الأهلي في مباراة الإياب بثلاثة أهداف نظيفة.

تسجيل للزواج من بنات عرب واجانب بعقد يكتبه محامي

تسجيل للزواج من بنات عرب واجانب بعقد يكتبه محامي


وتجدد لقاء الفريقين عام 2007 وحقق الأهلي الفوز في مباراة الذهاب بثلاثة نظيفة، وتعادل في الإياب بنتيجة هدفين لكل منهما.


وفي عام 2019  تحديدا في مباراة ربع النهائي تلقي الأهلي هزيمة كبيرة حيث فاز صن داونز بخماسية نظيفة في مباراة الذهاب، وفاز الجنوب أفريقي إيابا بهدف دون رد.


في عام 2020 التقي الفريقين في ذهاب ربع النهائي فاز الأهلي بهدفين دون رد، فيما تعادل الفريقين في مباراة الإياب بنتيجة 1-1.


والتقي الأهلي بنظيره صن داونز عام 2022 في النسخة الماضية من البطولة، حقق الجنوب إفريقي الفوز في مباراة الذهاب والاياب بنتيجة هدف دون رد.


ترتيب مجموعة الأهلي وصن داونز في دوري الأبطال

 

يتصدر صن داونز جدول ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط بعد الفوز على القطن الكاميروني والهلال السوداني، فيما يحتل الأهلي المركز الثالث بجدول ترتيب المسابقة ودون نقاط. 

 عاجل : الفنانة عايدة رياض : تريد الارتباط بشخص أصغر منها




جدول ترتيب مجموعة الأهلي في دوري الأبطال

 

1- صن داونز:- 6 نقاط

2- الهلال:- 3 نقاط

3- الأهلي:- دون نقاط

4- القطن:- دون نقاط





رياضةالنادي الأهليعلي معلولمحمد شريفصن داونزمباراة الأهلي وصن داونزمباراة الاهلي وصن داونزالاهلى وصن داونزمباراة الاهلى وصن داونزموعد مباراة الاهلى وصن داونزموعد مباراة الاهلي وصن داونزالأهلي وصن داونزالاهلي ضد صن داونزأخبار الساعةنتيجة مباراة الأهليمباراة الأهلي اليومملخص مباراة الاهليبث مباشر الاهلينتيجة مباراة الاهلىبث مباشر الاهلي وصن داونزنتيجه مباراه الاهليالأهلي – نادى صن داونزالقنوات الناقله لمباراه الاهلي و صن داونزماتش الاهلي وصن داونزالاهلي وصن داونز بث مباشرنتيجة الاهليالأهلي مباشرالأهلي اليوم مباشرالقنوات الناقلة لمباراة الاهلي وصن داونزمباراة الاهلى بث مباشرنتيجه الاهليمشاهدة مباراة الاهلىنتيجة مباراة الاهليالاهلي بث مباشرمباراة الاهلى وصن داونز بث مباشرالاهلي وصن داونز مباشرمباراة الاهلي وصن داونز بث مباشربث مباشر مباراة الاهلي وصن داونزمشاهدة مباراة الأهلي اليوم بث مباشرماتش الاهلى وصن داونزبث مباشر الاهلى وصن داونزموعد مباراه الاهلي وصن داونزمشاهدة مباراة الاهليمشاهدة مباراة الاهلي وصن داونزنتيجه مباراه الاهلي وصن داونزمباراه الاهلي وصن داونز البرازيلينتيجة مباراة الأهلي اليوممباراة الأهلي مباشربث مباشر مباراه الاهلي وصن داونزمباراه الاهلي وصن داونز بث مباشرمشاهده مباراه الاهلي وصن داونزالاهلي و صن داونزبث مباشر الاهلي و صن داونزمشاهده مباراه الاهليماتش الاهلي و صن داونزنتيجة مباراة الاهلي وصن داونزمشاهدة مباراة الاهلى وصن داونزمباراة الأهلي و صن داونزالقنوات الناقله لمباراه الاهلي وصن داونزنتيجه مباراه الاهلي و صن داونزمشاهدة مباراة الاهلي وصن داونز بث مباشرمباراه الاهلي و صن داونزمشاهدة مباراة الاهلى وصن داونز بث مباشرالاهلى وصن داونز بث مباشرماتش الاهلي وصن داونز بث مباشرمشاهده مباراه الاهلي وصن داونز بث مباشراهداف الاهلي وصن داونزمشاهده مباراه الاهلي و صن داونزماتش الاهلي وصن داونز مباشر

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -